بحضور الشيخ محمد العبد العال

الصواري تفتتح دورتها الخيرية الثالثة

المركز الإعلامي تصوير : الولائي  

افتتح سماحة الشيخ محمد العبد العال عصر اليوم الجمعة فعاليات دورة الصواري الخيرية الثالثة لكرة القدم والتي سيخصص ريعها لصالح نادي الابتسام، وذلك بحضور عدد من شخصيات ووجهاء وأبناء البلد.

وقد بدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ حسين الشبيب, بعدها ألقى الأستاذ علي الشبيب كلمة اللجنة المنظمة للدورة, ثم ألقى الأستاذ فوزي أمان رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام كلمة النادي, واختتم الحفل بكلمة لسماحة الشيخ محمد العبد العال.

بعد ذلك بدأت أولى مباريات الدورة حيث جمعت فريقي المنصورية و السلام.

وفي تصريح خاص للموقع أبدى سماحة الشيخ محمد العبد العال إعجابه بهذه المبادرة الطيبة وقال " فكرة الدورة رائعة وجميلة جداً بأن تنظم هذه الدورة لدعم هذا النادي الطيب وبهذه الصيغة الحضارية المتطورة بوجود الفكر الاجتماعي عند الإخوة القائمين على الدورة "

أما الأستاذ فوزي أمان فشكر اللجنة المنظمة لدورة الصواري لتخصيص ريعها لنادي الابتسام وقال " نتمنى لهذه الدورة كل التوفيق سيما وأنه ليس هناك خاسراً من بين الفرق المشاركة، فالكل هنا رابح. ونتمنى استمرار النجاح للجميع ".

ووعد أمان جميع المهتمين بأن النادي سيحتضن الدورات القادمة و ستقام فعالياتها على ملاعب النادي وستحظى إن شاء الله بكل الدعم من قبلنا.

وقال الأستاذ محمد كاظم عقاقه رئيس النادي الأسبق بأن الدورة مميزة ولها طابعها الخاص بتخصيص ريعها لصالح نادي الابتسام .

وأشاد العقاقه بالحفل الافتتاحي للدورة في ظل حضور سماحة الشيخ العبد العال ورئيس مهرجان الأعراس الأستاذ علي الطلالوة ورئيس النادي بالإضافة إلى تواجد شخصيات و أبناء البلد.

وصرح الأستاذ أمين هلال عضو اللجنة المنظمة بأن الهدف من هذه الدورة هو دعم و اختيار دماء جديدة للنادي، و متى ما تحسن مستوى الدورة فإنه حتماً سيصب في مصلحة النادي .

يشار إلى أن اليوم الأول للدورة شهد حضوراً لافتاً من قبل فئة الشباب. كما شهد تواجد لمنسوبي مشروع تواصل للترويج لماراثون الجري المزمع تنظيمه قريباً، وعدد من الشبكات والمنتديات الإعلامية.

صور من الافتتاح

دورة الصواري

 

دورة الصواري

 

دورة الصواري

 

 

تابع باقي الصور على الرابط التالي:

http://www.facebook.com/photos.php?id=110504098980487

التعليقات 1
1
ابو اياد المسبج
[ ام الحمام - ام الحمام ]: 30 / 4 / 2010م - 7:54 م
لقد تشرفنا رئيس واعضاء مجلس اداره النادي وبعض اعضاء الشرف بحضور حفل افتتاح دوره الصواري الثالثه فشكرا للجنه المنظمه والعاملين في الدوره على حسن التنظيم ، واخص بالشكر(سماحه الشيخ /محمد عبدالعال) على الحضور والقائه الكلمه التوجيهيه لابنائه اللاعبين.
واتمنى من الجماهير الحضور لموأزره ومسانده الفرق المشاركه واللجنه المنظمه .
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق.