أمان يؤكد جاهزية أباتشي الابتسام لموسمهم الجديد

بعد أن فاجئ فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام الجميع في الموسم المنصرم بحصوله على المركز الثالث والدخول ضمن بطولة النخبة للأربعة الكبار بالمملكة, فها هو يستعد للموسم الرياضي الحالي برغبة أكيدة على مواصلة العطاء للتحليق لأعلى المراتب والحصول على مراكز متقدمة, وعن جاهزية الفريق فقد كانت لنا وقفة مع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فوزي أمان والذي أطلعنا على كافة التحضيرات من خلال التصريح الذي خص به الموقع الرسمي لنادي الابتسام.

وأستهل أمان تصريحه بالتأكيد على جاهزية الفريق بقيادة المدرب التونسي القدير فوزي الهراوي, موضحاً في الوقت نفسه على رغبة الفريق في الحصول على مركز متقدم بالدوري الممتاز لهذا الموسم.

ليواصل أمان حديثه عن الفريق الذي يبدأ الموسم دون تغير في طاقمه التدريبي مع تعزيز صفوف الفريق باللاعب المحترف التونسي أحمد القارموصلي بالإضافة للاعب المحلي حسن الهنيدي واللذان أخرطا في التدريبات مسبقاً, مؤكداً على أن الابتسام سوف يحد من هيمنة بعض الفرق على الدوري بعدما فرض نفسه في الموسم المنصرم بتحقيقه المركز الثالث.

وفي الختام تمنى أمان أن تتكلل الجهود بالتوفيق والنجاح وأن يحقق الفريق النتائج الإيجابية المطلوبة والحصول على مركز متقدم بالدوري.