يد الابتسام تتعادل مع العدالة

جانب من اللقاء الذي جمع يد الابتسام بالعدالة (تصوير: سجاد الكعيبي)

تعادل الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد مع فريق العدالة بنتيجة (28-28) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على صالة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

في الشوط الأول فرض العدالة سيطرته متقدما بالنتيجة لكن الابتسام استطاع أن يعود للقاء وتحصل على التعادل في الدقيقة 19 بواقع (8-8) ثم تقدم وأنهى الشوط لصالحه بنتيجة (14-12).

وفي بداية الشوط الثاني باغت العدالة الابتسام بقلب النتيجة لتصبح (15-14) لصالحه وظل متقدما حتى الدقيقة 18 حيث تمكن الابتسام من معادلة النتيجة بواقع (21-21) وما تبقى من دقائق اللقاء تقاسم الفريقان فيه التسجيل بفارق هدف وكاد الابتسام أن يخسر اللقاء لكنه أدرك التعادل في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء لينتهي بتعادل الفريقين بنتيجة (28-28).

وبهذا التعادل يرتفع رصيد فريق الابتسام إلى سبع نقاط, وضعته في المركز السابع في سلم الترتيب العام للدوري  فيما رفع العدالة رصيده إلى خمس نقاط احتل بها المركز التاسع.

جدول ترتيب دوري اليد

التعليقات 4
1
عبدالعزيز ال ربيع
[ السعوديه - ام الحمام ]: 1 / 12 / 2012م - 1:25 م
من افضل اللاعبين هو الاعب علي العاقول.
لم نراه الا فترات قليله ومتقطعه في المباراه وكان بارز ويضع الاهداف في هذه الفترات القصيره
نود من الاخوه إفادتنا عن اسباب عدم مشاركته كامل المباراه علما بأنه لعب أقل من شوط في كامل المباره
2
عاشق البنفسج
[ ام الحمام - ام الحمام ]: 1 / 12 / 2012م - 8:52 م
تحية حب و تقدير لكل من يحمل في قلبه حب للبنفسج و ما اود توضيحه من باب حبي و عشقي لهذا الشعار و ممكن نتفق في جانب و نختلف في جانب اخر و لكن نتفق في حبنا للابتسام. انا اختلف مع كاتب هذا المقال بأن العداله لم يباغت الابتسام و لكن هذا الوضع الطبيعي للطريقه التي ادار بها مدربنا القدير ابو علوي المباراة لانه كرر نفس الخطأ الذي ارتكبه في بداية الشوط الاول حيث اقعد اللاعب المميز و المؤثر علي عاقول على دكة الاحتياط و هذا تكرر في اكثر من مباراة و نلاحظ مدى تأثير لاعبنا المميز عندما يكون على ارض المعلب لانه قادر على تغير الكفه لصالحنا و لكن من المؤسف بأن مدربنا العزيز لا زال مصرا على هذه الطريقه و لم يتعلم من تجاربه . لقد لاحظنا الدور الذي لعبه لاعبنا احمد خلف و كان مميزا في ادائه و لكن في اللحظات العصيبه يقوم مدربنا الغالي بأخراجه . لقد لاحظنا في اكثر من مباراة هناك لاعب مميز في الفريق الخصم و لم يتعامل المدرب معاه بجديه و اخراج لاعب يلعب معاه رجل برجل و انا لا ادري هل مدربنا الغالي نتيجة ضغط المباراة لا يستطيع قراءة المباراة بطريقه سليمه و من هم في المدرجات يستطعون قرائتها بطريقه منطقيه و واقعيه .
انا اتمنى من كل عاشق لهذا الشعار ان يكون فاعلا بما هو صالح لهذا الفريق و لا مجال للمجاملات لان مصلحة نادينا فوق كل الاعتبارات.
عشتم و عاش الابتسام
3
أبتسامي وأفتخر
[ ام الحمام - القطيف ]: 2 / 12 / 2012م - 10:39 ص
صباح الخير شباب
سؤال الى متى المدرب يثبت على تشكيلة أساسية ؟
نلاحظ في كل مبارة يغير أكثر من تشكيلة من ما يسبب عدم تفاهم بين الاعبين في الملعب,ولهذا يظهر الفريق في أوقات قوي جذاً وبروح عالية وأحيانا" يظهر الفريق في أسوأ حالته بسبب كثرة التغييرات وعدم الثبات على تشكيلة واحدة يعتمد عليها.
سؤال الى متى سيضل النجم الكبير علي عاقول على دكة الاحتياط في بداية الشوط الأول وأيضا" في بداية الشوط الثاني وهو من وجهة نظري ووجهة نظر الجماهير الحبيبة هو روح الفريق الذي يعطي قوة الى زملائة في الملعب.
أتمنى من الادارة الغالية على قلوبنا أن تنظر الى وجهات نظرنا وتوصيل كلمتنا الى مدربنا الحبيب.... تحياتي
4
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 3 / 12 / 2012م - 8:05 ص
باستمرار نعيش في بداية المباراة على أعصابنا ويبدأ الفريق ضعيف وصيد سهل لكافة الفرق قويها وضعيفها وأعتقد السبب عدم الثبات على تشكيلة وعدم فاعلية الدفاع وفي الآونة الأخيرة الشي الغير منطقي أن يظل اللاعب المميز أكثر من نصف وقت المباراة على دكة الأحتياط بينما ألاحظ كما يلاحظ غيري من الجماهير المحبة لهذا اللاعب الرمز أنه من أفضل لاعبي المنطقة لخبرته وحبه للشعار الذي يرتديه ولا أدري ماهو السبب .. نقل لي أحد الأخوة أن أبوحسن لا يتدرب وغير معقول أن يلعب طول المباراة وغيره لا يلعب أقول بأن البقاء للأفضل .. علما أن ضروف أبوحسن العملية تمنعه من حضور كافة التمارين والإدارة قدرت له ذلك .. نأمل أن يتغير حال الفريق فالفرصة سانحة جدا ليكون فرس الرهان ويمكن الوصول لمراكز متقدمة إذا استطاع المدرب توضيف قدرات اللاعبين في مكانها .. وأيضا لايغفل دور اللاعب / حسين رضوان في الدفاع فهو يعتبر من أفضل المدافعين . والسلام