قبضة الابتسام تفرط في الفوز على الترجي وتكتفي بالتعادل

جمال المسبح المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
جانب من اللقاء الذي جمع الطرفين.

فرط الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد في الفوز على مقابله فريق الترجي مكتفياً بالتعادل بنتيجة (24-24) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على صالة رعاية الشباب بالدمام ضمن إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

وكان التقدم حليف الفريق الابتسامي منذ البداية بثلاثة أهداف بلا مقابل وفي الدقيقة 11 تمكن الترجي من تحقيق التعادل بواقع (5-5) وعند الدقيقة 19 تمكن الترجي من تحقيق التقدم الوحيد له في اللقاء بواقع (9-8) ليعاود الابتسام ويتقدم لينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة (12-10).

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الابتسامي التهديف وأحكم قبضته على اللقاء حتى بلغ الفارق التهديفي لصالحه عند الدقيقة 25 ستة أهداف بواقع (24-18) لكنه لم يحافظ على هذا الفارق ونجح الترجي في اقتناص الفرص وتسجيل الأهداف ليتمكن من تحقيق التعادل من هجمة مرتدة في الثواني الأخيرة لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيحة (24-24).

وبهذا التعادل يصبح رصيد الابتسام ثمان نقاط جمعها من فوزين وأربعة تعادلات ويحل بها في المركز السادس، أما الترجي فقد أصبح رصيده ست نقاط من فوزين وتعادلين ويقع في المركز التاسع.

والجدير بالذكر أن اللقاء شهد تألق كابتن الفريق الابتسامي اللاعب علي العاقول وكذلك الحارس زكي الحلال، ولم يحتسب الحكم هدفا صحيحاً لصالح الفريق الابتسامي معتقدا بأن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، كما تم استبعاد لاعب الابتسام يوسف السعيد بالبطاقة الحمراء قبل نهاية اللقاء بعدة دقائق.

التعليقات 2
1
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 4 / 12 / 2012م - 8:21 ص
أين الحل يالجنة كرة اليد ؟؟؟؟؟؟؟
2
عاشق البنفسجي
[ أم الحمام - القطيف ]: 5 / 12 / 2012م - 7:41 ص
صباح الخير شباب
متى يكون عندنا ثقافة الفوز؟
بصراحة نتحسر ونحن نشوف الفريق بهذا المستوى!
هل سنظل نراقب من بعيد وبعدها نكون في موقف محرج؟
من وجهة نظري يجب على الادارة التدخل بسرعة قبل فوات الاوان...تحياتي