شباب يد الابتسام يقتربون من التأهل بفوزهم الترجي

جانب من اللقاء الذي جمع يد الابتسام بالترجي (تصوير: سجاد الكعيبي)

أفترب فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب من التأهل لتصفيات المنطقة الشرقية بعد تغلبه على مقابله بنادي الترجي بنتيجة (32-31) في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الثلاثاء على ملعب نادي الابتسام وذلك ضمن إطار الجولة التاسعة من دوري محافظة القطيف.

وبدأ اللقاء بشكل متكافئ بين الطرفين, بعد ذلك فرض فريق الترجي أفضليته على ما تبقى من عمر الشوط الأول والذي أنهاه لمصلحته بنتيجة (16-19).

وعاد الابتسام لأجواء اللقاء في شوطه الثاني بعد أن لملم من أورقه, حيث أستطاع التقدم بالنتيجة بعد مضيء9 دقائق فقط من عمر الشوط, وعلى الرغم من محاولات الترجي في الرجوع بالنتيجة إلا أن الابتسام أصر على الفوز وأنهى اللقاء بفوزه بفارق هدف وحيد وبواقع (32-31).

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الابتسام إلى 12 نقطة يحتل بها صدارة الترتيب العام للدوري, فيما بقي الترجي ثانياً بواقع 10 نقاط برفقة المحيط الذي يمتلك الرصيد نفسه بعد فوزه على الخويلدية في الجولة ذاتها.

التعليقات 1
1
ابومندر
[ القطيف - القطيف ]: 5 / 12 / 2012م - 11:10 ص
الامل لازل قام بين ثلاث فرق الابتسام والترجي والمحيط فالترجي يقابل الهداية في مباراة سهلة نسبية اما المحيط والابتسام في مباراة عنوانها لا الى الخسارة في حالة فوز الابتسام والترجي يكون الابتسام اول والترجي ثاني وفي حالة خسره الابتسام وفوز الترجي والمحيط يمكن ان تكون دورة ثلاثية بينهم
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام