بثلاثة أشواط نظيفة من فريق الشباب:

طائرة الابتسام تسقط للمرة الثانية في ممتاز الطائرة

جانب من اللقاء الذي جمع طائرة الابتسام بفريق الشباب (تصوير: سجاد الكعيبي)

تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام خسارته الثانية بالدوري السعودي الممتاز في جولته الثالثة وذلك من ضيفه بنادي الشباب القادم من الرياض وبنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الاربعاء على صالة رعاية الشباب بالقطيف. 

وبدأ شوط اللقاء الاول بشكل متكافئ بين الطرفين حيث تقاسم الفريقين تسجيل النقاط حتى نهاية الشوط الذي أستطاع فيه أن يتقدم فريق الشباب ومن ثم يكسب الشوط بصعوبة وبواقع (24-26).

وسيطر فريق الشباب على مجريات الشوط الثاني منذ بدايته, حيث أستطاع توسيع الفارق النقطي بينه وبين الابتسام إلى 7 نقاط, بعد ذلك لملم الابتسام من أوراقه بعد طلب مدربه للوقت المستقطع وأستطاع أن يصل للتعادل (22-22), لكن سرعان ما عاد الشباب للتقدم مرة أخرى ويكسب الشوط الثاني بصعوبة أيضاً وبنتيجة (23-25).

وإما الشوط الثالث فقد بدأ بأفضلية للفريق الابتسامي الذي فرض تقدمه بفارق 4 نقاط, لكن فريق الشباب عاد مجدداً لأجواء اللقاء وأستطاع الفوز بالشوط بنتيجة (22-25), وبالتالي يكسب فريق الشباب اللقاء بثلاثة أشواط مقابل لا شيء للابتسام.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد الفريق الابتسامي عند 3 نقاط يحل بها في المركز الخامس, فيما أعتلى فريق الشباب صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 9 نقاط.

هذا وتستكمل باقي لقاءت الجولة يوم غدً الخميس, حيث يستضيف فريق الهداية نظيره بنادي الاتحاد عند الساعة السابعة مساءً على صالة القطيف الرياضية, فيما سيلعب الهلال مع القلعة بالجوف. ويحل النصر ضيفاً على الاهلي, وتختتم المواجهات بملاقاة الرياض والوحدة.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام