يد الابتسام تخسر من الخليج قبل توقف الدوري

جمال المسبح المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
جانب من اللقاء الذي جمع فريق الابتسام مع الخليج.

تعرض الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد للخسارة الخامسة له في الدوري الممتاز وذلك من فريق الخليج بنتيجة (24-29) في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على صالة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة الحادية عشرة والأخيرة من الدور الأول للدوري.

وكان فريق الخليج هو البادئ في التسجيل لكن الفريق الابتسامي لم يمهله طويلاً وأخذ يساجله بالتهديف حيث لم يتجاوز الفارق بينهما عن أكثر من هدف في غالبية الشوط الأول لكن الخليج تمكن من إنهائه لصالحه بنتيجة (14-11).

وفي الشوط الثاني واصل فريق الخليج تقدمه وسيطر على مجريات اللقاء وظل متقدماً إلى نهايته لينهيه لصالحه بنتيجة (29-24).

وقد برز في اللقاء من الفريق الابتسامي اللاعب عباس التركي من خلال تسجيله عدة أهداف فيما شكل إبقاء كابتن الفريق اللاعب علي العاقول على دكة الاحتياط أغلب أوقات اللقاء عدة استفهامات لدى المتابعين.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد الفريق الابتسامي عند النقطة الثامنة والتي لا زالت تضعه في المركز السابع, فيما ارتفع رصيد الخليج إلى 17 نقطة جعلته يتقاسم الوصافه مع فريق النور.

وفي باقي لقاءت الجولة فقد واصل فريق الاهلي صدارته لفرق الدوري بعد فوزه على النور بنتيجة (25-19), وتمكن فريق مضر من الفوز على الجيل بنتيجة (33-30), وأستطاع فريق المحيط التغلب على ضيفه العدالة بنتيجة (27-24), وحقق الصفا فوزاً كبيراً على فريق الترجي بواقع (29-20), وأخيراً فقد تمكن فريق الوحدة من الفوز على القادسية بنتيجة (31-24).

الجدير بالذكر بأن الدوري سوف يتوقف قرابة 50 يوم وذلك بسبب مشاركة المنتخب الوطني السعودي في منافسات كأس العالم الذي سينطلق مطلع شهر يناير المقبل في أسبانيا.