شباب يد الابتسام يتطلعون لضمان التأهل عبر بوابة المحيط

فارس آل عبّاس المركز الإعلامي - تصوير: حسن الرضوان  
من لقاء ودي سابق جمع يد الابتسام بالمحيط.

ضمن لقاءات الجولة العاشرة والأخيرة من دوري محافظة القطيف لشباب كرة اليد يواجه الفريق الابتسامي نظيره بنادي المحيط مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة على ملعب الأخر بالجارودية.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء إثارة وندية كبيرة بين الطرفين نظراً لأن كل منهما يبحث عن خطف أحد بطاقتي التأهل لتصفيات المنطلقة الشرقية, حيث يدخل الفريق الابتسامي اللقاء وهو في صدارة الترتيب العام للدوري بواقع 12 نقطة ويتطلع للفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان تأهله للتصفيات كمتصدر للترتيب دون الدخول بأي حسابات أخرى معقدة.

وعلى الطرف الأخر فيدخل فريق المحيط وعينه على الفوز الذي لا بديل له سواه كي يحافظ على آماله في التأهل, حيث أنه يحل في المركز الثاني برصيد 10 نقاط وبرفقة فريق الترجي الذي يمتلك الرصيد نفسه.

هذا ومن المحتمل أن تكون هناك دورة ثلاثية بين فرق(الابتسام, والمحيط, والترجي) وذلك في حال خسارة الابتسام وفوز الترجي على الهداية, حيث بهذا سيتساوى رصيد جميع الفرق عند 12 نقطة, وإما في حال فوز الابتسام أو تعادله فسوف يتأهل مباشرة كمتصدراً للترتيب دون الدخول بأي حسابات أخرى, وفي حال خسارة الترجي والمحيط فسيتم اللجوء لفارق الأهداف بينهما لمعرفة المتأهل الثاني.