طائرة الابتسام تتجرع الخسارة من الأهلي

من لقاء سابق جمع طائرة الابتسام مع الاهلي.

تعرض الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام للخسارة الثالثة له هذا الموسم بالدوري السعودي الممتاز من فريق الاهلي وبنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الأربعاء على صالة رعاية الشباب بجدة ضمن إطار الجولة الرابعة من عمر الدوري.

وكان الفريق الاهلالوي قد سيطر على كافة مجريات اللقاء, حيث ظفر بنتيجة الشوط الاول بواقع (16-25), ليواصل بعد ذلك بنفس الرتم وينهي الشوط الثاني لمصلحته بنتيجة (17-25), وقل العطاء الابتسامي في الشوط الثالث مقارنة بسابقيه بعد ان خسره نتيجة (13-25), وبالتالي ينهي الاهلي اللقاء بفوزه بثلاثة أشواط مقابل لا شيء للابتسام.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد الفريق الابتسامي عند 3 نقاط لا زالت تضعه في المركز الخامس, فيما واصل الاهلي صدارته للترتيب العام للدوري بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة.

هذا وتستكمل باقي لقاءات الجولة مساء يوم غدً الخميس حينما يلتقي غريق الهداية مع ضيفه بنادي الشباب على صالة رعاية الشباب بالدمام عند الساعة السابعة, وفي الوقت نفسه وفي جدة يستضيف الاتحاد خصمه القلعة, وفي الرياض يلعب الهلال مع الوحدة, وتختتم المواجهات عصر يوم الجمعة المقبل بملاقاة فريق الرياض لجاره النصر.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام