في اللقاء الماراثوني الذي احتضنته صالة نادي الخليج:

بدوري ممتاز الناشئين "ابتسم الابتساميون فغابت فرحة الهداية"

جانب من لقاء الفريقين بالدور الأول (تصوير: سجاد الكعيبي)

تبسم الحظ لمصلحة فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين بعد أن حول خسارته بشوطين نظيفين إلى فوز مستحق بثلاثة أشواط لأثنين على منافسه بنادي الهداية وذلك في اللقاء الماراثوني الذي احتضنته صالة نادي الخليج بسيهات ظهر اليوم الخميس ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز للناشئين.

وتمكن أبناء الهداية من الظفر بنتيجة الشوط الاول بواقع (21-25) وذلك بعد أن فرضوا أفضليتهم وتقدمهم منذ البداية مع توسيعهم للفارق النقطي, وعلى الرغم من المحاولات الابتسامية إلا أن الكلمة الأخيرة كانت للهداية,

وإما شوط اللقاء الثاني فقد سار سجالاً بين الطرفين منذ البداية حتى نجح بعد ذلك فريق الهداية من الفوز بصعوبة وبنتيجة (26-28).

بعد ذلك تحولت الأمور رأساً على عقب حيث عاد الابتسام بشكل مغاير في الشوط الثالث بعد أن لملم مدرب الفريق الكابتن الوطني القدير حسين المرهون من أوراقه والتي جعلت الابتسام ينتزع الشوط بنتيجة (25-23).

وواصل الابتسام عطائه في الشوط الرابع أملاً في الفوز والذي كان مناله بعد أن كسبه بواقع (25-15) بعدما فرض تقدمه على النتيجة منذ بداية الشوط.

وفي الشوط الخامس والحاسم كانت الكلمة الأخيرة للكتيبة الابتسامية والتي فرضت التقدم بفارق خمس نقاط مع مطلع الشوط مما مكنهم من الفوز فيه بنتيجة (15-13) على الرغم من محاولات الهداية في الرجوع بالنتيجة نهاية الشوط, لينجح بذلك الابتسام في قلب النتيجة وينتزع اللقاء بثلاثة أشواط مقابل شوطين للهداية.

وبهذا الفوز رفع الفريق الابتسامي رصيده إلى 12 نقطة والتي لا زالت تضعه في المركز الخامس من الترتيب العام للدوري, فيما بقي الهداية برصيده السابق 16 نقطة والتي لا زالت تضعه في مقدمة فرق الدوري.

التعليقات 2
1
NOORI
[ Umalhamam - QATIF ]: 22 / 12 / 2012م - 8:25 ص
مباراة دراميكة, مفاجئة ممتعة متعبة للاعصاب. ولكن المارد الصغير حطم التوقعات و اتانا بفوز ثمين قبل توقف الدوري.

نرجو من الجميع التكاتف مع المارد الصغير وتشجيعهم.
2
abu mo7amed
[ qatif - qatif ]: 22 / 12 / 2012م - 10:44 ص
mabroooook for every body
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام