ضمن الجولة الخامسة لممتاز الطائرة:

طائرة الابتسام بالعزيمة تلقي بالرياض الهزيمة

جانب من اللقاء الذي جمع الطرفين (تصوير: سجاد الكعيبي).

تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام من إلقاء الهزيمة على ضيفه بنادي الرياض بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الخميس على صالة رعاية الشباب بالقطيف وذلك ضمن إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز.

وكان الشوط الأول من اللقاء قد فرض فيه فريق الرياض الأفضلية منذ بدايته بعد أن تقدم بخمس نقاط نظيفة مع سوء استقبال الكرة الاولى من قبل الابتسام مما جعل مدربهم التونسي الكابتن فوزي الهراوي يطلب الوقت المستقطع الأول له بالشوط والذي عاد بعده الابتسام لنقطة التعادل ومن ثم التقدم بفارق نقطتين (12-10) ويسير بعد ذلك الشوط سجالاً بين الطرفين حتى تمكن الرياض من الفوز فيه بنتيجة (23-25).

وقل عطاء الرياض في مجريات الشوط الثاني في حين على الطرف الأخر عزيمة ابتسامية على الفوز بالشوط والذي تحقق بنتيجة (25-21).

وزادت العزيمة الابتسامية في الشوطين الثالث والرابع على التوالي مما جعلهم يكسبونهم بسهولة وبواقع (25-16) للشوط الثالث, و(25-12), للشوط الرابع, وبالتالي ينتهي اللقاء بفوز الابتسام بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد لفريق الرياض.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق الابتسامي إلى 6 نقاط لا زالت تضعه في المركز الخامس من الترتيب العام للدوري, فيما تجمد رصيد فريق الرياض عند 3 نقاط أرجعته للمركز الثامن.

التعليقات 1
1
NOORI
[ Umalhamam - QATIF ]: 22 / 12 / 2012م - 8:28 ص
بعد سلسلة الهزائم. عاد المارد الابتسامي لنغمة الانتصارات وكانت 3 نقاط مهمة قبل توقف الدوري و وهذا الفوز انما هو بسبب تكاتف الاعبين وجهود الادارة في ارجاع الروح. فمشكورين جميعا.

لدينا مايقارب شهر ونصف فترة توقف ارجو من الاعبين استغلالها لاعادة الاعداد والتناسق مع بقية الاعبين.
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام