في اللقاء الأول لهم بالدورة الثلاثية:

شباب يد الابتسام يرفعون شعار الفوز أمام الترجي

جانب من لقاء شباب يد الابتسام والترجي الذي جمعهم بالدوري (تصوير: سجاد الكعيبي)

يلتقي فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب مساء يوم غدً الاحد نظيره بنادي الترجي في تمام الساعة الرابعة وعلى صالة رعاية الشباب بالقطيف وذلك ضمن إطار الجولة الثانية من الدورة الثلاثية لدوري محافظة القطيف والتي سيتحدد من خلالها الفريقان المتأهلان لتصفيات المنطقة الشرقية.

وكان الفريق الابتسامي قد أنهى كافة تحضيراته لذلك اللقاء من خلال المران الذي أجري مساء اليوم على ملعب النادي, حيث سيدخل لقائه الاول بالدورة وهو رافعاً لشعار الفوز الذي سيمنح له أمل كبير في المنافسة على التأهل للتصفيات.

وعلى الطرف الأخر فيدخل فريق الترجي اللقاء وبرصيده نقطتين بعد ان تمكن من الفوز على مقابله المحيط بنتيجة (31-23), وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت, حيث يبحث هو الأخر في الفوز لضمان بطاقة التأهل الأولى للتصفيات.

الجدير بالذكر بأن كلاً من فرق الابتسام والمحيط والترجي قد جمع كل منهم 12 نقطة خلال منافسات الدوري مما جعلهم يلجئون للدورة الثلاثية والتي سيتم من خلالها تحديد الفريقان المتأهلان لتصفيات المنطقة الشرقية.

وهذا وستختتم منافسات الدورة عصر يوم الاثنين المقبل وذلك حينما يلتقي فريقا الابتسام والمحيط في تمام الساعة الرابعة وعلى صالة رعاية الشباب بالقطيف.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام