في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على صالة القطيف:

يد الابتسام تجتاز الترجي وتتطلع لضمان التأهل عبر المحيط

جانب من صراع لاعبي الابتسام والترجي على الكرة خلال مجريات اللقاء (تصوير: سجاد الكعيبي)

تمكن فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب من اجتياز عقبة نظيره بنادي الترجي بعد ان تغلب عليه بنتيجة (28-24) في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الاحد على صالة رعاية الشباب بالقطيف ضمن إطار الجولة الثانية من الدورة الثلاثية لدوري محافظة القطيف والمؤهلة للعب في تصفيات المنطقة الشرقية.

وكان شوط اللقاء الأول قد سار بشكل متكافئ بين الطرفين قبل أن يفرض فريق الترجي أفضليته على المجريات في نهاية الشوط الذي انتهى بتفوقه بفارق هدفين وبواقع (13-15).

وانقلبت الأمور رأساً على عقب بعد أن أحكم الابتسام سيطرته على مجريات الشوط الثاني بعودته بالنتيجة لنقطة البداية ومن ثم التقدم بفارق وصل إلى 6 أهداف وذلك عندما وصلت النتيجة (24-18), وعلى الرغم من محاولات الترجي في الرجوع بالنتيجة إلا أن الكلمة كانت للكتيبة الابتسامية التي أنهت اللقاء لصلحتها بنتيجة (28-24).

وبهذا الفوز يقترب الفريق الابتسامي بشكل كبير من التأهل والذي يتطلع لضمانه عبر بوابة فريق المحيط وذلك حينما سيلتقي معه عصر يوم غدً الاثنين في تمام الساعة الرابعة وعلى صالة رعاية الشباب بالقطيف.

الجدير بالذكر بأن حسابات التأهل تسير لمصلحة فريقا الابتسام والترجي إما ا المحيط فإذا أراد التأهل  فيتطلب عليه الفوز على الابتسام بفارق لا يقل عن 13 هدف حيث من الصعب أن يحقق المحيط مثل هذه النتيجة.

وأليكم جدول ترتيب الفرق قبل اختتام منافسات الدورة يوم غدً الاثنين:

جدول ترتيب الدورة الثلاثية لشباب كرة اليد

التغطية المصورة الخاصة بلقاء الابتسام والترجي (تصوير: سجاد الكعيبي)

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام