بعد تعادلها المثير مع المحيط:

يد الابتسام الشابة تعلن تأهلها لتصفيات الشرقية

جانب من اللقاء الذي جمع يد الابتسام والمحيط (تصوير: سجاد الكعيبي)

أعلن فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب تأهله لتصفيات المنطقة الشرقية عقب تعادله المثير مع غريمه التقليدي بنادي المحيط بنتيجة (25-25) وذلك في اللقاء الي جمع الطرفين عصر اليوم الاثنين على صالة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة الخيرة من الدورة الثلاثية لدوري محافظة القطيف.

وبدأ اللقاء بشكل متكافئ بين الطرفين قبل أن يفرض بعد ذلك فريق المحيط سيطرته على مجريات الشوط الذي أنهاه متقدماً بفارق هدفين وبواقع (13-15).

وفي الشوط الثاني أستمر رتم اللقاء كما هو عليه, حيث تمكن المحيط من المحافظة على تقدمه حتى الدقيقة 21 من عمر الشوط والتي شهدت أول تعادل في اللقاء بواقع (21-21), ومن ثم تقدم الابتسام بفارق هدف وحيد ليستمر الوقت المتبقي سجالاً بين الطرفين حتى أعلن حكمي اللقاء صفارتهما بتعادل الطرفين بواقع 25 هدف لكل منهما.

وبهذا التعادل يعلن الفريق الابتسامي تأهله لتصفيات المنطقة الشرقية بعد حصوله على المركز الأول في دوري محافظة القطيف, كان نادي الترجي الذي تأهل هو الأخر قد حل في المركز الثاني, وإما فريق المحيط فبقي في المركز الثالث بعد فقدانه للتأهل.

الجدير بالذكر بأن التصفيات سوف تقام بعد الانتهاء من فترة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول, حيث سيتم لاحقاً تحديد موعد ومكان ذلك التصفيات.

التغطية المصورة الخاصة باللقاء الذي جمع يد الابتسام والمحيط (تصوير: سجاد الكعيبي)

التعليقات 2
1
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 25 / 12 / 2012م - 8:06 ص
نبارك لفريقنا الشاب هذا التأهل وعقبال بطولة المنطقة والصعود للممتاز .. وإن شاء الله يكون هذا الفريق دعامة قوية للفريق الأول ويكون فريق الأحلام ,
2
NOORI
[ Umalhamam - QATIF ]: 25 / 12 / 2012م - 8:30 ص
مبروك التأهل لتصفيات الشرقية. ولكن المشوار في بدايته أرجو من ا لجميع التكاتف والالتفاف أكثر والتعلم من المواسم السابقة لضمان الصعود.
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام