في افتتاح مباريات تصفيات المنطقة الشرقية:

طائرةالابتسام الشابة تخسر من الخويلدية وتتطلع للفوز على الخليج

جانب من اللقاء الذي جمع الابتسام والخويلدية (تصوير: سجاد الكعيبي)

تلقى فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الشباب خسارته الأولى في هذا الموسم من نظيره بنادي الخويلدية وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الاربعاء على صالة رعاية الشباب بالقطيف في افتتاح مباريات تصفيات المنطقة الشرقية والمؤهلة بدورها للعب في تصفيات المملكة.

وكان شوط اللقاء الأول قد شهد تقدم فريق الخويلدية بالنتيجة منذ بدايته حيث نجحوا في الفوز بواقع (19-25), لكن سرعان ما عادت الاباتشي الابتسامية في الشوط الثاني والتي كسبته بسهولة وبنتيجة (25-15).

وسارت مجريات الشوط الثالث بشكل متكافئ بين الطرفين حتى النقاط الأخيرة والتي شهدت تقدم فريق الخويلدية مما مكنه من الفوز بالشوط بفارق ثلاث نقاط وبواقع (22-25).

وأجل الابتسام حسم اللقاء إلى شوط خامس بعد ن تمكن من الفوز في رابع الأشواط بنتيجة (25-19), لكنه لم يواصل صحوته في الشوط الخامس مما جعل الخويلدية يتقدم بخمس نقاط نظيفة مع مطلع الشوط ليواصل بها تقدمه حتى انهى الشوط لمصلحته بواقع (10-15) وبالتالي بظفر الخويلدية بالفوز في اللقاء بثلاثة أشواط مقابل شوطين للابتسام.

وفي اللقاء الأخر الذي أقيم ضمن مباريات الجولة ذاتها فقد تلقى فريق الخليج الخسارة من نظيره الصفا بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

وبهذه النتائج يبقي فريقا الابتسام والخليج في المركزين الثالث والرابع على التوالي بلا رصيد من النقاط بعد تليفهم للخسارة, فيما رفع فريقا الخويلدية والصفا رصيدهما إلى نقطتين جعلتهم في المركزين الأول والثاني.

هذا وتستأنف مباريات الجولة الثانية من التصفيات مساء يوم غدً الخميس على صالة القطيف الرياضية, حيث سيلتقي في اللقاء الأول الابتسام مع الخليج في تمام الساعة السادسة في لقاء يتطلع فيه الابتسام للفوز لإبقاء أمل التأهل لتصفيات المملكة, وإما في اللقاء الثاني فسيلعب الخويلدية مع الصفا في لقاء يطمح فيه الطرفين لاعتلاء الصدارة.

التتغطية المصورة لمباراة الابتسام مع الخويلدية (تصوير: سجاد الكعيبي)

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام