بهدف عقاقه الوحيد

الصواري يكسب ميلان من أول طلّة

المركز الإعلامي تصوير : أحمد الشوملي  

تواصلت لليوم السابع على التوالي منافسات دورة الصواري الخيرية بلقاء فريقي الصواري وفريق ميلان أم الحمام و انتهت المباراة بفوز مستحق لفريق الصواري بهدف مقابل دون مقابل سجله اللاعب أحمد آل عقاقه  في الدقيقة (20) من الشوط الثاني.

 الشوط الأول:

قدّم الفريقان مستوىً متكافئاً في أغلب فترات الشوط الأول من المباراة مع أفضلية استحواذ للكرة من قبل لاعبي فريق الصواري.

وبدأ الفريقان تبادل الهجمات للمباراة عند الدقيقة ألـ 15 عندما سنحت أولى فرص التسجيل لفريق الصواري بعد تسديدة قوية من قدم اللاعب حسين شنر تألق الحارس في كبت خطورتها.

وكانت أخطر فرص التهديف لفريق ميلان أم الحمام عندما استغل محمد البراك خطأً دفاعياً من دفاع الصواري قام بتسديد كرة ذكية راوغت حارس الصواري لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى.

 الشوط الثاني:

شهد الشوط الثاني من المباراة إحكام فريق الصواري على مجريات اللعب بينما انخفض المستوى الفني للاعبي ميلان أم الحمام والذي اكتفى بمحاولتين خجولتين للتهديف طيلة هذا الشوط فيما أضاع لاعبو الصواري العديد من الفرص المحققة.

وكان ملفتاً في بداية هذا الشوط تكرار حالات الإصابة لدى حارس ولاعبي ميلان أم الحمام.

و تعددت تهديدات فريق الصواري والتي كان أخطرها انفراد اللاعب حبيب الشبيب لكن فاضل اليوسف حارس ميلان تميز في إبعادها لخارج أرضية الملعب.

واستمر صيام الفريقين عن التهديف حتى الدقيقة العشرين من هذا الشوط عندما مرر حسين شنر الكرة داخل منطقة الجزاء لأحمد عقاقة والذي اسكنها شباك ميلان أم الحمام وسط احتجاج لاعبيه على صحة الهدف.

 المحيميد: النتيجة 3/0

و قال حسين المحيميد إداري فريق الصواري بأن الفريق لم يكن منسجماً مع أجواء الدورة الارتباك في بدايات الشوط الأول.

وأضاف "في الشوط الثاني رتبنا أوضاعنا وأمسكنا بزمام الأمور وأحكمنا السيطرة على الشوط منذ البداية وحتى النهاية وسنحت لنا عدة فرص محققة وكان من المفترض أن تنهي المباراة بنتيجة 3/0 ".

 العاقول: الحكم انحاز للصواري

وصرح إبراهيم العاقول لاعب فريق ميلان أم الحمام بأن الفريق أراد أن يثبت وجوده في البطولة و يغير نظرة المتابعين له بعد المستوى الباهت الذي قدمه في الدورة السابقة.

وأضاف: كان فريقنا منظماً و قدمنا مستوى طيباً لكن الحكم كان منحازاً للصواري.

 أفضل لاعب:

حصل حسين آل شنر لاعب فريق الصواري على جائزة أفضل لاعب مقدمة من الموقع الرسمي لنادي الابتسام بالإضافة إلى جائزة أخرى مقدمة من معرض أبطال الجزيرة.

 

لقطات من المباراة:

الصواري 3

 

الصواري 3

 

الصواري 3

 

الصواري 3

 

الصواري 3

 

الصواري 3

 

تابع باقي الصور على الرابط التالي:

http://www.facebook.com/photos.php?id=110504098980487

التعليقات 2
1
بحر أم الحمام
[ أم الحمام ]: 6 / 5 / 2010م - 2:38 م
شكرا لفريق التغطيات ....
ولكن شهدت المبارة الى الكثير من الكروت الصفراء ؟؟؟؟ ولكن لم تذكروها!!!
*_* وملاحظة اخواني ليس تحيزا ولكن راينا اليوم بان الملعب قد تم تخطيطة من جديد وعمل تسوية وتعديل للأرضية(قراش) فلم لم تعمل في المباريات السابقة؟؟؟؟
تعليق الإدارة:أخي العزيز بحر أم الحمام شكراً لاهتمامك ولثنائك على مجهود فريق التغطيات، وأفيدك بأن ملاحظتك في مكانها، لكننا لم نتجاهل البطاقات الصفراء انما رحلناها للموضوع الآخر في تغطية اليوم الخاص بالاحتجاج والبطاقات الحمراء. http://www.ibti.org/index.php?act=artc&id=115
2
عبدالعزيز المرهون(أبو ليلى)
[ الأردن - إربد_ولكن روحي في أم الحمام ]: 6 / 5 / 2010م - 7:01 م
ألف مبرووووك للصواري هذا الفووز المستحق..

وإن شاء الله من هالفوز للنهائي يارب..

دائما البداية مربكة,,ولكن بوجود الخال علي محميد وطلعت والقمر حسين شنر وولد الخالة احمد عقاقة الفريق ما ينخاف عليه وخصوصا انه تحت ادارة واشراف ولد الخال ابو علي محيميد..

وإن شاء الله من نجاح الى نجاح يا عمي الاستاذ الكبير والرادود المخضرم أبو حسن