في افتتاح مباريات تصفيات المنطقة الشرقية:

شباب يد الابتسام يتقدمون خطوة للإمام بفوزهم على السلام

جانب من اللقاء الذي جمع يد الابتسام والسلام (تصوير: سجاد الكعيبي)

في افتتاح مباريات الجولة الأولى من تصفيات المنطقة الشرقية لشباب كرة اليد تمكن فريق الابتسام من تحقيق الفوز على مقابله بنادي السلام بنتيجة (37-24) في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الاثنين على صالة رعاية الشباب بالقطيف.

وبدأ اللقاء بشكل متكافئ بين الطرفين لحين الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول والتي كان السلام هو المتقدم حينها بفارق هدف وحيد وبواقع (4-5), بعد ذلك لملم الابتسام من أوراقه بعد أن قام مدربه السيد هاشم الشرفاء بطلب الوقت المستقطع ليسجل بعد ذلك الابتسام ستة أهداف متتالية جعلته يتقدم بالنتيجة (10-5) ليواصل من تقدمه حتى نهاية الشوط الذي انتهى لمصلحته بنتيجة (16-10).

ووسع الابتسام من الفارق التهديفي مع مطلع الشوط الثاني وواصل تقدمه حتى نهاية اللقاء الذي انتهى لمصلحته بفارق 13 هدف وبواقع (37-24).

هذا وفي اللقاء الأول الذي أقيم ضمن الجولة ذاتها من التصفيات فقد أستطاع فريق الترجي من الفوز على منافسه بنادي الهدى بنتيجة (39-34) وذلك في اللقاء الذي أقيم عصرأ على نفس الصالة.

وبذلك يتقدم  فريقا الابتسام والترجي خطوة إلى الأمام بعد أن جمع كلاً منهما نقطتين جعلتهم يتقاسمان الصدارة فيما بقي فريقا الهدى والسلام في المركزين الثالث والرابع على التوالي بلا رصيد يذكر من النقاط.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام