بعد الفوز على الهدى في ختام التصفيات:

شباب يد الابتسام في وصافة بطولة الشرقية

كابتن الابتسام يتوج بكأس المركز الثاني.

توج فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب بوصافة بطولة المنطقة الشرقية المؤهلة بدورها للعب في تصفيات المملكة النهائية المؤهلة للدوري الممتاز وذلك بعد تحقيقه للفوز في ختام منافسات التصفيات على نظيره بنادي الهدى بنتيجة (30-25) في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الجمعة الماضي.

وكان نادي الترجي قد توج بالمركز الأول في التصفيات بعد تحقيقه فوز كبير على نادي السلام وبالتالي جمعه لست نقاط, فيما أن الابتسام يمتلك 4 نقاط, وكان نادي الهدى قد حل ثالثاً بواقع نقطة وحيدة وبقي السلام رابعاً بالرصيد نفسه أيضاً.

وبهذا يتأهل فريق الترجي بمفرده لتصفيات المملكة النهائية المؤهلة للعب بالدوري الممتاز, حيث أن جدولة بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد تنص على تأهل صاحب المركز الأول فق' من المنطقة الشرقية.

الجدير بالذكر بأن نظام اتحاد اللعبة ينص كذلك على أنه إذا كان عدد فرق المنطقة المشاركة في الدوري (دوري محافظة القطيف, دوري محافظة الدمام) يتجاوز عشرة أندية فيتأهل صاحبي المركز الأول والثاني لتصفيات المملكة, حيث قامت إدارة النادي بإرسال خطاب للاتحاد السعودي لكرة اليد للنظر في موضوع تأهل نادي الابتسام ومن المؤكد ان يتم الإعلان عن تأهل الابتسام من عدمه فور وصول الخطاب الرسمي لسكرتير النادي.