في افتتاح لقاءات الدور الثاني من الدوري السعودي لكرة اليد

يد الابتسام تستضيف الوحدة

الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام.

يستضيف الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد ضيفه فريق الوحدة في تمام الرابعة من عصر غدٍ الاثنين على صالة رعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء) في افتتاح لقاءات الدور الثاني و الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد ،ويأتي هذا اللقاء بعد فترة التوقف للدوري نظراً لمشاركة المنتخب السعودي الأول في كأس العالم بإسبانيا.
 
وقد اختتم الفريق الابتسامي لقاءات الدور الأول وفي رصيده ثمان نقاط من فوزين وأربعة تعادلات وتعرض لخمسة خسائر محتلاً المركز السابع, وقد استغل فترة التوقف بأداء التمارين الاعتيادية وخاض عدة لقاءات ودية مع فرق محلية، ويسعى خلال الدور الثاني لإسعاد جماهيره وتعزيز نقاطه والتقدم في سلم الترتيب.

أما بالنسبة للوحدة فيدخل اللقاء وفي رصيده 13 نقطة جمعها من ستة انتصارات وتعادل واحد وخسر لقاءين وبقي له لقاءان مؤجلان من الدور الأول محتلاً المركز الخامس.

الجدير بالذكر أن الفريق الابتسامي لا يوجد في صفوفه لاعب أجنبي بعد أن ألغت الإدارة عقد المحترف التونسي وليد شريف،ولم تنجح في التعاقد مع بديل له.

وفي ذات الجولة الأولى من الدور الثاني للدوري ستكون هناك خمسة مواجهات حيث سيلتقي القادسية مع النور في الدمام والجيل مع الأهلي والعدالة مع مضر في الاحساء والمحيط مع الترجي والصفا مع الخليج في القطيف.

جدول الترتيب العام لفرق الدوري قبل بداية الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الممتاز:

جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة اليد قبل الجولة 12