في افتتاح لقاءات الدور الثاني من الدوري الممتاز:

القبضة الابتسامية تخسر من الوحدة

جمال المسبح المركز الإعلامي - تصوير: مصطفى رضوان  
جانب من اللقاء الذي جمع الطرفين.

تلقَّى الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد الخسارة من فريق الوحدة في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الاثنين على صالة رعاية الشباب بالدمام ضمن الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد بنتيجة (26-23).

بدأ الشوط الأول وتقاسم الفريقان فيه التسجيل حيث لم يكن الفارق التهديفي كبيراً بينهما لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بواقع (13-11).

ومع بداية الشوط الثاني أخذ الفريق الوحداوي يسجل أهدافاً متتالية دون رد حتى وصل الفارق التهديفي لصالحه ستة أهداف عند الدقيقة السادسة بواقع (18-12)وسط محاولات من الفريق الابتسامي لتقليص الفارق وتمكن من ذلك في الدقائق الأخيرة لكن لم يسعفه الوقت لينتهي اللقاء بفوز الوحدة بنتيجة (26-23).

الجدير بالذكر أن الفريق الابتسامي قدَّم مستوىً متميزاً لكنه أضاع كثيراً من الفرص، بالإضافة إلى أن حكام اللقاء لم يحتسبوا هدفاً واضحاً للفريق الابتسامي في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني لترتد الهجمة لصالح الوحدة ويسجل هدفاً ولم يستجيب الحكام للاعتراضات..!

وبهذه الخسارة يبقى الفريق الابتسامي برصيد ثمان نقاط أرجعته للمركز الثامن من الترتيب العام للدوري, فيما رفع الوحدة رصيده إلى خمسة عشرة نقطة وضعته في المركز الخامس.