في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري:

الابتسام والهلال يشعلان حرب وصافة ممتاز ناشئين الطائرة

من لقاء الدور الأول بين فريقي الابتسام والهلال (تصوير: سجاد الكعيبي)

تتواصل المنافسة والإثارة في الدوري السعودي الممتاز لناشئين كرة الطائرة في جولته الثالثة عشر بإقامة خمس مواجهات ستشعل الحرب على وصافة الترتيب العام للدوري الذي يتنافس عليها خمسة فرق, حيث سيكون أبرز ذلك المواجهات بين فريق الابتسام ومستضيفه بنادي الهلال وذلك تمام الساعة الثانية من ظهر يوم غدٍ الخميس على صالة الأخر بالرياض.

ويدخل الفريقين اللقاء وهما متساوين بنفس الرصيد بواقع 16 نقطة لكل منهما تجعلهم يتنافسون على وصافة الدوري برفقة فرق الترجي والتضامن والصواب واللذين يملكون الرصيد ذاته.

ويبحث كلاً من فريقي الابتسام والهلال في لقائهم المرتقب ظهر يوم غدٍ عن تحقيق الفوز وذلك لمطاردة المتصدر فريق الهداية الذي يمتلك 20 نقطة في رصيده بسلم الترتيب العام للدوري, ومن المتوقع أن يحظى اللقاء بالإثارة والندية والمنافسة الشريفة في جميع أشواطه.

هذا وتأتي باقي لقاءات الجولة بلعب فريق الهداية مع نظيره الاتحاد مساء اليوم الأربعاء على صالة نادي الخليج بسيهات في تمام الساعة السادسة.

وتستكمل غدٍ الخميس باقي المواجهات بملاقاة الترجي مع الاهلي في تمام الساعة السابعة مساءً على صالة نادي الصفا بصفوى, فيما يحل فريق الجواء ضيفاً على مقابلة بنادي الصواب, وتختتم لقاءات الجولة بمباراة ستجمع فريق التضامن مع مستضيفه بنادي الوحدة.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام