في مباراة مثيرة من الجولة الثامنة للدوري الممتاز:

الطائرة الابتسامية تحرج الخبرة الهلالية رغم الخسارة

جانب من لقاء طائرة الابتسام مع الهلال (تصوير: سجاد الكعيبي)

تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام الخسارة في لقاء الجولة الثامنة من الدوري السعودي الممتاز من ضيفه بنادي الهلال وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في لقاء جماهيري الذي جمع الطرفين مساء أمس الخميس على صالة رعاية الشباب بالقطيف.

ولم يدخل الفريق الابتسامي أجواء اللقاء في الشوط الأول الذي شهد تقدم الهلال منذ البداية مما جعله يكسب الشوط بنتيجة (18-25) وسط تحسن ملحوظ للابتسام في نهاية نقاط الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني أستطاع الفريق الهلالي أن يحكم سيطرته عند تقدم بواقع ست نقاط نظيفة, بعد ذلك تحسن الأداء الابتسامي بعد طلب مدربه للوقت المستقطع الفني مما مكنه من تعديل النتيجة بواقع (11-11) ليسير الشوط سجالاً بين الطرفين حتى النهاية التي شهدت فوز الابتسام بالشوط بنتيجة (25-23).

وفي ثالث الأشواط سارت المجريات سجالاً بين الطرفين حتى الوصول لنقطة التعادل بواقع (16-16) لكن خبرة الهلال جعلته يتقدم ليكسب الشوط بنتيجة (19-25), وليواصل الهلال تقدمه في الشوط الرابع ويتفوق فيه بواقع (20-25), وبذلك ينهي الهلال المباراة متفوقاً بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وبهذا يبقى الابتسام برصيده السابق 9 نقاط أبقته في المركز السادس بسلم الترتيب العام للدوري, فيما رفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة وضعته في المركز الثاني متساوياً بالرصيد نفسه مع المتصدر فريق الاهلي.

وفي باقي لقاءات الجولة أستطاع فريق الهداية أن يقلب تأخره بشوطين من النصر إلى فوز بثلاثة أشواط مقابل أثنين, فيما واصل الفريق الاهلاوي صدارته بعد تفوقه على مقابله الشباب بثلاثة أشواط نظيفه, وحقق الوحدة الفوز على نظيره القلعة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد, وأخيراً فقد تمكن الاتحاد من التغلب على الرياض.

التغطية المصورة لمباراة طائرة الابتسام مع الهلال (تصوير: سجاد الكعيبي)

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام