بعد تحقيقهم المركز الثالث في بطولة الشرقية:

ناشئين طاولة الابتسام يتأهلون لبطولة أندية المملكة

فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام.

تأهل فريق لعبة تنس الطاولة بنادي الابتسام لفة الناشئين إلى بطولة أندية المملكة وذلك بعد تحقيقه للمركز الثالث في بطولة المنطقة الشرقية التي اختتمت نهاية الأسبوع المنصرم على صالة نادي الهداية بالجش بمشاركة أندية الابتسام, ومضر, والخليج, والسلام, والصفا.

وجاء تأهل الابتسام بعد تحقيقه للفوز على فريقا مضر والسلام وبالتالي حصوله على 4 نقاط جعلته يحتل المركز الثالث وبذلك يتأهل لبطولة أندية المملكة برفقة المتصدر بالعلامة الكاملة نادي الخليج, ووصيفه برصيد 6 نقاط نادي الصفا, في حين فقد فريقا مضر والسلام التأهل بعد حصول الأول على المركز الخامس والأخير وحصول الأخر على المركز الرابع.

هذا ومن المقرر أن تنطلق بطولة أندية المملكة منتصف شهر جمادى الأول المقبل حيث سيتم لاحقاً تحديد المكان التي ستقام عليه ذلك البطولة.

التعليقات 2
1
فوزي احمد امان
[ saudia arabia - qatif ]: 24 / 2 / 2013م - 9:09 ص
اسعدوتنا بهذه الاخبار السارة وهي تأهل فريق لعبة تنس الطاولة بالنادي لفئة الناشئين إلى بطولة أندية المملكة.

وذلك بعد تحقيقه للمركز الثالث في بطولة المنطقة الشرقية التي اختتمت نهاية الأسبوع المنصرم على صالة نادي الهداية الشقيق بالجش بمشاركة أندية الابتسام, ومضر, والخليج, والسلام, والصفا ووصول فريق الاشبال الى تصفيات المملكة.

مبروك للمدرب القدير الكبتن جعفر طاهر زين الدين على التاهل وعلى جهوده المبذولة في وصول الفريق الى هذا المستوى في فترة قصيرة من الزمن ، فشكرا والف شكر له نظير مايقدمة من اخلاص وتفاني في خدمة ناديه نادي الابتسام.

كما اشكر ابنائي اللاعبين الذين حققوا هذا الانجاز بفضل حبهم واخلاصهم في مواصلة تمارينهم واطاعة مدربهم، فلهم منا كل الحب والتقدير وان شاء يحققوا الفوز في بطولة أندية المملكة.

وليس هذا بصعب على مدرب مخلص وطموح ولاعبين مجتهدين هدفهم الفوز والانتصار ورفع راية النادي عالية خفاقة.

سيروا يا أبنائي الى الامام ونحن من وراءكم. وفقكم الله وجعل الفوز من نصيبكم وغدا نتلقي وغدا لناظره قريب.

محبكم رئيس مجلس الادارة.
2
ali
27 / 2 / 2013م - 3:35 م
مبروك التاهل
الى كاتب الخبر
لايوجد دوري ممتاز للناشئين والشباب فقط يوجد دوري على مستوى المملكة لابطال المناطق وللمعلومية نادي السلام بالعوامية هو اكثر اندية المملكة تحقيق لبطولة الناشئين والشباب
تعليق الإدارة:شكراً على التوضيح وتم التعديل
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام