في لقاء متوسط المستوى:

يد الابتسام والصفا تخرجان بالتعادل

جانب من لقاء الابتسام والصفا (تصوير: سجاد الكعيبي)

ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز لكرة اليد انتهى اللقاء الذي جمع الفريق الابتسامي الأول مع نظيره فريق الصفا عصر اليوم الجمعة على صالة رعاية الشباب بالدمام بتعادل الفريقين بنتيجة (23-23).

بدأ اللقاء وأخذ الفريقان يتساجلان وسط تكافؤ في المستوى والنتيجة إلى أن انتهى الشوط الأول بتقدم الصفا بنتيجة (13-10).

في الشوط الثاني دخل الفريق الابتسامي بأمل تعديل النتيجة وتحصل على ذلك في الدقيقة الثامنة لتصبح النتيجة (15-15) وبعدها تناوب الفريقان التسجيل وكاد الفريق الظفر بنتيجة اللقاء إلا أن فريق الصفا خطف التعادل قبل نهاية اللقاء بخمس ثواني ليخرج الفريقان بالتعادل بنتيجة (23-23).

وبهذا التعادل يصبح رصيد الابتسام إحدى عشرة نقطة محافظًاً على موقعه في المركز السابع, فيما رفع الصفا رصيده إلى 14 نقطة أبقته بالمركز السادس في سلم الترتيب العام للدوري.

الجدير بالذكر أن الفريق الابتسامي ينتظره ديربي مثير وجماهيري حينما يلتقي مع منافسه فريق المحيط يوم الاثنين القادم في تمام الرابعة عصرًا على صالة القطيف الرياضية.

وضمن لقاءات الجولة ذاتها تغلب الأهلي على الخليج بنتيجة (32-26) في اللقاء الذي أقيم في جدة ، كذلك تغلب النور على ضيفه العدالة (29-24) في الدمام، وفي القطيف تغلب الترجي على الجيل بنتيجة (29-28) والمحيط على القادسية بنتيجة (43-26).