ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من ممتاز اليد:

قبضة الابتسام في مهمة الجيل بالأحساء

جانب من لقاء يد الابتسام والجيل بالدور الأول>

يقابل الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد عصر غدٍ الجمعة في تمام الساعة الرابعة على صالة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالاحساء مضيفه فريق الجيل ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز لكرة اليد.

يدخل الفريق الابتسامي صاحب المركز السابع اللقاء وفي رصيده ثلاث عشرة نقطة كسبها من خلال فوزه في أربعة لقاءات وتعادله في خمسة لقاءات بينما تعرض للخسارة في ثمانية لقاءات كان آخرها من فريق مضر يوم الاثنين الماضي، ويرغب رغبةً أكيدة للظفر باللقاء والعودة من الاحساء بنقطتين ثمينتين للحفاظ على مركزه لا سيما وأن فريق الجيل يليه في الترتيب والفارق بينهما نقطة واحدة فقط.

أما فريق الجيل صاحب المركز الثامن فيدخل اللقاء وفي رصيده اثنتا عشرة نقطة تحصل عليها من خلال انتصاره في ستة لقاءات حيث لم يحصل على التعادل في أي لقاء وخسر اثني عشر لقاء، ويسعى للفوز في اللقاء للابتعاد عن دائرة الهبوط والاستمرار في تقديم النتائج الإيجابية حيث حقق الفوز في الجولات الثلاث الأخيرة على فرق الخليج والوحدة والقادسية وخسر لقاء مضر في بطولة الكأس قبل أسبوع واحد بصعوبة.

الجدير بالذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول قد انتهى لمصلحة الابتسام بصعوبة بنتيجة (25-24) في مباراة كانت مثيرة المجريات حتى الرمق الأخير.

وضمن لقاءات الجولة ذاتها يلتقي الخليج والنور في ديربي ناري على صالة الدمام في تمام السادسة والنصف مساءً، ويستضيف القادسية ضيفه العدالة على الصالة ذاتها، ويلعب مضر مع المحيط بالقطيف، ويقابل الأهلي الصفا في جدة ، ويواجه الوحدة الترجي في مكة.