ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر للممتاز بالأحساء:

أولى يد الابتسام بمستوى مقنع يكسبون الجيل في لقاء ممتع

جانب من لقاء يد الابتسام مع الجيل.

تمكن فريق كرة اليد الأول بنادي الابتسام من كسب مستضيفه في الاحساء نادي الجيل بنتيجة (26-24) وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الجمعة ضمن إطار لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي الممتاز.

بداية اللقاء لم تكن بالمشكل المطلوب بالنسبة الفريق الابتسامي حيث ترجم الجيل أفضليته على اللقاء وتقدم بفارق 4 اهداف وبواقع (1-5) ولكن سرعان ما عاد الابتسام لمجريات اللقاء ليصل للتعادل الأول في الشوط بنتيجة (8-8) لتسير المجريات سجالاً بين الطرفين حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط والتي شهدت هدف التقدم للابتسام منهياً الشوط لصالحه بواقع (13-12).

ومع بداية الشوط تمكن الابتسام من توسيع الفارق إلى ثلاثة أهداف وظل متقدماً حتى نهاية اللقاء الذي أنهاه لمصلحته بنتيجة (26-24).

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق الابتسامي إلى 15 نقطة أبقته في مركزه السابع بسلم الترتيب العام للدوري مبتعداً بذلك بشكل كبير عن منطقة الخطر, فيما تجمد رصيد الجيل عند رصيده السابق 12 نقطة وضعته في المركز الثامن حيث سيكون في دوامة الهبوط ما لم ينجح بالفوز في لقاءته القادمة.

الجدير بالذكر أن الفريق الابتسامي قد ظهر بمستوى مقنع خلال ذلك اللقاء مقارنة باللقاءات السابقة التي خاضها بالدوري وسط أداء وصفته الجماهير بالممتع من قبل جميع اللاعبين دون استثناء. 

وجاءت باقي نتائج الجولة بفوز فريق النور على الخليج بنتيجة (18-21) وذلك في كلاسيكيو كرة اليد السعودية, ونجح فريق الاهلي في الظفر بنقاط لقاءه مع الصفا بعدما كسبه بنتيجة (29-26), وتلقى فريق المحيط الخسارة من مضر بنتيجة (30-22), وكان فريق العدالة قد تمكن من الفوز على القادسية بنتيجة (27-30) وأخيراً تعثر فريق الترجي من مستضيفة الوحدة بنتيجة ثقيلة قوامها (29-18).

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام