في افتتاح لقاءات دورة الصواري الخيرية:

ميلان يتفوق على الغادرية في لقاء مثير حتى اللحظات الأخيرة

حسين عقاقة المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
جانب من اللقاء.

في افتتاح منافسات دورة الصواري الخيرية الرابعة لكرة القدم المقامة على ملعب فريق الغادرية بأم الحمام وضمن لقاءات المجموعة الأولى فقد تمكن فريق ميلان من الفوز على نظيره الغادرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير حتى لحظاته الأخيره قاده تحكيمياً الكابتن نذير شيف.

 وبدأت المباراة بهجمات خطيرة لكلا الفريقين وكانت الأفضلية لميلان الذي نجح لاعبه يوسف الشوملي بتسجيل أول اهداف الدورة برأسية استقرت الشباك حارس, ولكن جاء رد الغادرية سريعاً عن طريق عندما سجل لاعبه بد عياش هدف التعديل أثر دربكة في دفاع ميلان.

وعاد نفس اللاعب يوسف الشوملي لتسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه ميلان بتسديدة سكنت شباك الخصم وبينما تلفت المباراة لأنفاسها الأخيرة في الشوط الأول استغل اللاعب يوسف الشوملي أرتباك صفوف الغادرية بالتحجيز على الكرة وإرسالها لزميله بالفريق محمد الحايك الذي أعلن عن الهدف الثالث لفريقه مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني الذي بدأ باندفاع هجومي كبير لصالح الغادرية فقد تحصل على ركلة جزء تناوب على تسجيلها المخضرم سلمان محيميد كما شهد الشوط الثاني خمس بطاقات صفراء لكل من عبد الحميد الحرز ومحمد الزاير وحبيب الشبيب لفريق ميلان, وسلمان محيميد وفيصل السعود لفريق الغادرية.

هذا وحصل حارس فريق ميلان محمد الحرز على جائزة أفضل لاعب في اللقاء وهي عبارة عن هدية مقدمة من أبطال الجزيرة للمستلزمات الرياضية.

دورة الصواري الخيرية
الحرز يستلم جائزته.