أبو الوفا: مدرسة اليد توجد بها خامات مميزة والابتسام بيتي الثاني

أبو خلال إشرافه على الفريق (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي حاوره: سجاد الكعيبي  

أكد مدرب الفئات السنية لكرة اليد بنادي الابتسام المصري أحمد أبو الوفا خلال ظهوره الإعلامي الرسمي الأول منذ توليه مهمة الإشراف على الفريق مطلع الأسبوع الماضي والذي خص به المركز الإعلامي بنادي الابتسام على وجود خامات مميزة بالمدرسة الابتسامية ستخدم فريق فئة الناشئين خلال مشاركته بمنافسات الدوري السعودي الممتاز لهذا الموسم.

وتحدث أبو الوفا على ان الفريق ينقصه البنية الجسمانية التي أعتبرها بالمتوسطة للاعبين, في حين أن الفريق يملك لاعبين مميزين تنقصهم بعض الخبرة والاحتكاك والمهارات الدفاعية بحسب وصفه, مؤكداً على العمل على تفادي ذلك بالتمارين المكثفة والتطبيق العملي داخل الملعب من خلال المباريات الودية التي سيبدأ الفريق بخوضها قبل بداية الدوري بأسبوعين.

وقدم أبو الوفا شكره للعاملين على الفريق خلال الفترة السابقة التي استطاعوا من خلالها صنع الفريق المتواجد حالياً, واعداً جماهير الابتسام واللجنة المشرفة على اللعبة باستمرار هذا العمل والتقدم شيئاً فشيء نحو الأفضل.

وأختتم أبو الوفا حديثه بوصفه النادي ببيته الثاني حيث قال "منذ خروجي من بورسعيد في مصر وقدومي للمملكة العربية السعودية في نادي الابتسام بالتحديد لم يتغير علي شيء, وأقدم شكري لإدارة النادي برئاسة الأستاذ فيصل الحميدي وللمشرف العام على الفئات السنية للعبة الأستاذ مهدي أبريق ولكافة العاملين بالفريق واللاعبين ولجماهير الابتسام العاشقة للعبة".

يجدر بالذكر بأن الفريق الابتسامي لفئة الناشئين يستعد لخوض منافسات الدوري الممتاز الذي من المقرر أن ينطلق نهاية شهر ذو الحجة المقبل.

التعليقات 1
1
سامي عبيد
[ ام الحمام الغالية - القطيف العزيزية ]: 15 / 9 / 2014م - 12:29 م
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
احبتي
منذ قدوم المدرب العالمي - أحمد ابوفاء ونحن كجماهير ابتسامية نحلم بالعالمية في جيل ابناءنا الناشئين وهذا الحلم بإذن الله سيتحقق في ظل سعي الإدارة الخالية والمسيرة للأمور المسيرة للنادي بالشكل الصحيح , في الختام ارجوا ان آرى ابطال العالم القادمون في سماء كرة اليد السعودية ( الإبتساميون ) هو ما اقصدهم .
شكراً لإدارة الأستاذ - فيصل الحميدي 25/09/2014