أولى قدم الابتسام .. تحسن ملحوظ بعد لملمة الأوراق

قدم الابتسام

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الابتسام فترة اعداد قوية ومكثفة, خلال فترة توقف الفريق عن لعب مباريات الدوري بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك وكذلك لإراحته عن اللعب بمباريات الجولة الرابعة من دوري محافظة القطيف.

وبدأت الفترة الاعدادية للفريق بعد مباراتهم الرسمية الأخيرة مع مضر بالجولة الثالثة للدوري والتي خسرها الابتسام بهدفين نظيفين, حيث بدأ يُلاحظ التحسن في مستوى الفريق بعد خوضه عدة مباريات ودية والوقوف على أخطائه السابقة ولملمة الأوراق المبعثرة بقيادة المدرب الوطني القدير أبن ام الحمام تيسير البدر.

وكان الفريق الابتسامي قد لعب أربع مباريات ودية امام فرق النعيرية والترجي والجزيرة والجبيل, حيث انهزم في أول لقاءين, ومن ثم تدارك أخطائه وأستطاع الفوز على الجزيرة, وأتبعه الفوز على الجبيل بنتيجة قوامها (5-1).

ويستعد الفريق الابتسامي خلال هذه الفترة لمقابلة الجار فريق الهداية في خامس جولات دوري المحافظة, حيث عمل المدرب تيسير البدر مع مساعده المصري محمد فاروق خلال هذه الفترة الاعدادية على تجهيز الفريق بكل ما يستطيعون للنهوض به في ما تبقى من مباريات لهم بالدوري.

يجدر بأن إدارة النادي برئاسة فبصل الحميدي تتوجه في الفترة الحالية للنهوض بلعبة كرة القدم بالنادي, بعد إهمال واضح للعبة خلال السنوات الماضية وعلى مر الإدارات السابقة.

التعليقات 1
1
Ahmed saeed al-barak
[ أم الحمام - القطيف ]: 22 / 10 / 2014م - 9:04 ص
سلام عليكم
بالتوفيق للإبتي وتحياتي لكل العاملين بالنادي - أريد المشاركة بأن أكون إداري في فريق كرة القدم بالنادي ؟؟ كيف ذلك افيدوني وذلك لما فيه سمعة أم الحمام من خلال نادي الإبتسام
أمل الرد بإعطاء رقم جوال المشرف على اللعبة أو أي مسئول .
تعليق الإدارة:عليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وأهلاً وسهلاً بك في خدمة بلدك أم الحمام , وناديك الابتسام .. ويمكنك التواصل مع مشرف لعبة كرة القدم بالنادي السيد هيثم على جوال رقم: 0568966866 أو زيارة مقر إدارة النادي خلال فترة الدوام الرسمي المسائية من 5.30 - 9.30
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام