الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل رئيس نادي الابتسام والأمين العام

الحميدي وآل ابريق يقدمان الدرع التذكاري لسمو الأمير
المركز الإعلامي  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آلِ سعود الرئيس العام لرعاية الشباب الاستاذ  فيصل بن علي الحميدي رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام, والأستاذ  مهدي بن أحمد آلِ ابريق الأمين العام للنادي, وعدداً من رؤساء أندية الدرجة الثالثة, وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح هذا اليوم الأربعاء ٩ ربيع الاول ١٤٣٦بمكتب سموه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وقد قدم رئيس النادي لسموه شرحاً مفصلا عن النادي منذ تأسيسه موضحاً النقاط التالية : -
* تاريخ التأسيس.
* مساحة الأرض المملوكة للنادي.
* منشآت النادي التي بنيت بجهود ذاتية.
* عدد الألعاب وعدد الفرق الجماعية والفردية المشاركة في الدوري الممتاز ومنها التي تغدي  المنتخبات الوطنية.
* عدد اللاعبين المسجلين في كشوفات النادي.
* تشكيل مجلس الإدارة الجديد المكون من عشرة أعضاء يدعمهم مجلس هيئة أعضاء الشرف بثلاثون عضواً.

حيث طلب رئيس النادي من سموه موافقته على تشكيلة مجلس الإدارة الجديد المنصوص عليه في اجتماع الجمعية العمومية العادية التي عقدت في ١٢ صفر ١٤٣٦هـ.

وقدم الحميدي لسموه شرحاً مفصلاً عن زيارة مجلس الإدارة السابق مع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب (السابق) في ١ ذي القعدة ١٤٣١هـ، والتي وجه فيها سموه بدعم النادي بمبلغ ١٥ مليون ريال لإنشاء صالة رياضية متعددة الأغراض، و مقر للنادي، و المشروع الاستثماري، وصيانة الملاعب.

كما نوه الحميدي لسموه بخصوص طلب مجلس إدارة النادي إنشاء صالة ألعاب رياضية متعددة الأغراض في الأرض المخصصة بالنادي،  حيث تم إدراج هذا المشروع ضمن المشاريع المطلوبة في ميزانية الرئاسة لرعاية الشباب للعام المالي ١٤٣٦هـ -١٤٣٧هـ, وتنفيذه حال توفر الاعتمادات المالية اللازمة، وجاء هذا بناءً على المتابعة الحثيثة من قبل مجلس محافظة القطيف البلدي ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية, كما طلب الحميدي من سموه موافقته الكريمة على اعتمادها ضمن مشاريع رعاية الشباب للسنة الحالية.

أما بخصوص الصعوبات التي يواجهها النادي والتي تحتاج للدعم الفوري، فقد تم الإيضاح لسموه على الاحتياجات التالية : -
* تسديد المديونيات والمستحقات المالية المترتبة مستقبلاً على النادي.
* توفير وسائل النقل للاعبين والمدربين، وقدم ال ابريق لسموه خطاب بطلب حافلتين كوستر بسعة ٣٠ راكب لكل منهما.
* تسوير النادي لحفظ ممتلكاته من التلف والسرقة.

وبخصوص المتطلبات العامة للنادي، فقد طلب الحميدي من سموه بتوجيهاته الكريمة بإنشاء منشأة رياضية متكاملة على أرض النادي، أو اعتماد ما تم مناقشته من بنود من قبل مجلس الإدارة (السابق) مع الرئيس العام (السابق).

كما قدم الحميدي لسمو الرئيس العام كتيب موجز عن النادي يُبين فيه أنشطته وإنجازاته خلال الموسمين الرياضيين المنصرم والحالي, مدعوماً بصور تعكس حالة النادي في الوقت الراهن.

وفي ختام الزيارة قدم الحميدي وآل ابريق لسموه الكريم درعاً تذكارياً بمناسبة هذه الزيارة.

وقد أعرب سموه عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة, موضحاً عن اهتمامه الكبير والسعي على تذليل كل الصعاب على تلبية متطلبات الأندية وتسهيل مهام القائمين عليها, وتمنى التوفيق والسداد لكافة الأندية بالمملكة.

استقبال الأمير عبد الله بن مساعد لرئيس النادي والامين العام