بعد هيمنتهم على أول شوطين مستوى ونتيجة باللقاء الماراثوني:

طائرة الابتسام الشابة تفقد تحقيق أولى الانتصارات على الهلال بالمربع النهائي

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير: بشير آل سعيد  
من لقاء شباب طائرة الابتسام مع الهلال

 فقد فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الشباب تحقيق أولى انتصاراته بلقائه الأول بالمربع النهائي على لقب الدوري الممتاز بعد خساراته أمس الاربعاء من الهلال بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين, بالمباراة التي جمعنهم على صالة الأخر في الرياض.

وبعد ان هيمن الفريق الابتسامي على مجريات أول شوطين من اللقاء وكسبهما مستواً ونتيجة, انقلبت الأمور رأساً على عقب بعد عودة الهلال الذي حقق الانتصار بثلاثة أشواط متتالية انهى بها اللقاء لمصلحته, حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي:

الشوط الأول: (25-22) للابتسام.
الشوط الثاني: (25-22) للابتسام.
الشوط الثالث: (23-25) للهلال.
الشوط الرابع: (22-25) للهلال.
الشوط الخامس: (10-15) للهلال.

يذكر بان الابتسام كان قريباً من تحقيق الفوز وخصوصاً في الشوط الخامس والأخير الذي تقدم فيه بفارق ست نقاط وبواقع (8-2), لكن الهلال أستطاع العودة وسجل عشر نقاط متتالية جعلته يتقدم (8-12) ويواصل التقدم حتى أنهى اللقاء لصالحه.

وفي اللقاء الأخر الذي أقيم بنفس الجولة وذات المكان تمكن فريق الترجي من الفوز على الهداية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وبهذا النتائج ينهي الفريق الابتسامي منافسات المجموعة الاولى من دورة المربع النهائي على درع الدوري الممتاز وهو في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة, وتصدر الترجي برصيد ثلاث نقاط, وحل الهلال ثانياً بنقطتين, والهداية رابعاً بدون أي نقطة, على ان تستكمل يوم غدٍ الخميس منافسات المجموعة الثانية من المربع النهائي.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام