قبضة الابتسام تواجه العربي بعزيمة وإصرار البقاء بالممتاز

قبضة الابتسام
المركز الإعلامي  

 يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام نظيره بالنادي العربي عصر يوم غدٍ الخميس على صالة الرئاسة العام لرعاية الشباب بالرياض عند تمام الساعة الرابعة, في المباراة الفاصلة على البقاء بين اندية الدوري الممتاز.

ويدخل الفريقين اللقاء بعد ان تعادلا بنفس الرصيد في سلم الترتيب العام لفرق الدوري الممتاز بواقع سبع نقاط لكل منهما وضعتهما بالمركزين الثامن والتاسع على التوالي, حيث أن الفائز من هذا اللقاء سيضمن بقاءه موسماً جديداً بين أندية الدوري الممتاز, فيما سيلعب الخاسر مع فريق المحيط رابع ترتيب دوري الدرجة الأولى, والفائز من ذلك اللقاء سيكمل نصاب فرق الدوري الممتاز, وإما الخاسر فسيلعب ضمن اندية دوري الدرجة الأولى بالموسم المقبل.

هذا وأبدى لاعبو قبضة الابتسام العزيمة والإصرار نحو البقاء بالدوري الممتاز, وعدم الدخول في حسابات أخرى, مناشدين في الوقت ذاته الجماهير بالحضور ومؤازرة الفريق, حيث أنه ستكون هناك حافلة لنقل الجماهير تكفلت بها قافلة السلام بأم الحمام, وستنطلق الحافلة عند تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس.

يذكر بأنه قد سبق للفريقين وأن لعبا مرتين ضمن مباريات الدوري, حيث نجح العربي في الفوز بلقاء الذهاب الذي أقيم على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وذلك بنتيجة (28-29), فيما تعادل الفريقين بلقاء العودة الذي أقيم بصالة النادي العربي بعنيزة وذلك بنتيجة (23-23).