القافلة والموكب يلعبان مع الأنوار والكشافة في ختام الجولة الثانية:

الإعلام والمخيم يشعلان منافسات المجموعة الأولى من دورة ”Honor Championship“

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير: حسن عبد الحليم المرهون  
فرحة المخيم بهدف الفوز الثاني

  اشتعلت منافسات المجموعة الأولى من دورة ”Honor Championship“ لكرة القدم المقامة على ملعب نادي الابتسام، بعد تعادل جميع الفرق بنفس الرصيد من النقاط (3 نقاط) مع نهاية الجولة الثانية عن المجموعة امس الجمعة، والتي شهدت فوز فريقا الإعلام والمخيم.

ففي اللقاء الأول الذي أقيم عصراً، أستطاع الإعلام التغلب الإنشاد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الإعلام، علي هنيدي هدف، ومحمد رشيد الزاير هدفين، فيما سجل هدف الإنشاد الوحيد محمد عبد الواحد عبد العال، وقاد اللقاء تحكيمياً عباس الزاير، وحصل لاعب الإعلام محمد رشيد الزاير على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

وإما في المباراة الأخرى التي أقيمت مساءً، تمكن المخيم من الفوز على التغذية بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل هدفي التغذية، حسين الهاشم وحسن نوح المسبح، في حين سجل هدف التغذية هاني الزاير من ضربة جزاء، وقاد اللقاء تحكيمياً محمد خليل العبد الله، وحصل لاعب المخيم حسن نوح المسبح على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

وستُختتم اليوم السبت منافسات الجولة الثانية من الدورة عن المجموعة الثانية، حيثُ سيلعب القافلة مع الانوار عند تمام الساعة 7:45 مساءً، وسيلعب الموكب مع الكشافة عند تمام الساعة 8:50 مساءً.

لمشاهدة التغطية المصورة لفعاليات اليوم الثالث من الدورة تفضل بالضغط هنا (تصوير: حسن عبد الحليم المرهون)

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام