آل أمان يُعلن أولى ثمرات الشراكة بعد التوقيع:

نادي الابتسام ومدرسة ابن بطوطة الابتدائية يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير: المحرر  
جانب من توقيع اتفاقية الشراكة

  وقع مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام متمثلاً في رئيس مجلس الإدارة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل ابريق، اتفاقية شراكة مجتمعية مع مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام متمثلة في وكيل المدرسة الأستاذ جعفر آل أمان، وذلك مساء أمس الثلاثاء، في مقر إدارة النادي.

وتهدف هذه الشراكة في خدمة أبناء البلد الطلاب، حيثُ تنص بنواد الاتفاقية على السماح للمدرسة باستخدام المرافق الرياضية بالنادي خلال فترة الدوام الرسمي الصباحي، وكذلك السماح للنادي باستخدام المرافق الرياضية في المدرسة خلال الفترة المسائية، وعلى أن يرعى النادي الطلا المتميزين في الألعاب الرياضية بالمدرسة بالتوجيه والتدريب.

وتنص الاتفاقية كذلك على عرض النادي لأنشطته خلال معارض المدرسة وأنشطتها، إضافة لمساعدة الطلاب (اللاعبين) على التميز دراسياً ورياضياً، وعلى ان لا يترتب على أي من الطرفين التزامات مالية ناتجة من هذا الاتفاق.

من جهته أبدى الأستاذ جعفر راضي آل أمان ممثل مدرسة ابن بطوطة الابتدائية عقب توقيع عقد الشراكة سعادته بهذه الشراكة، وأكد بأن المدرسة لا يمكن أن تؤدي دورها بالشكل الكامل والمطلوب دون مشاركة الوسط المحيط بها من جهات رسمية ولجان أهلية والتعاون معها.

وقال بأن المدرسة بحاجة الى بيئة مجتمعية حاضنة حتى تؤدي دورها بشكل كامل، ومن هنا جاء توقيع عقد الشراكة المجتمعية بين المدرسة ونادي الابتسام.

وتمنى باسمه ونيابة عن قائد المدرسة ومنسوبيها أن تؤدي الشراكة بين المدرسة والنادي ثمارها بالشكل المطلوب.

وأعلن آل أمان بعد توقيع العقد عن أولى ثمرات الشراكة، حيث تم الاتفاق على أن يبدأ قريباً فريق الفئات السنية لكرة اليد بالنادي ممارسة تدريباته على الصالة الرياضية المغطاة بالمدرسة، وذلك خارج اوقات الدوام المدرسي.

توقيع اتفاقية الشراكة المجتمعية مع مدرسة ابن بطولة

توقيع اتفاقية الشراكة المجتمعية مع مدرسة ابن بطولة

 

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام