مضر يستعد بمحاضرات متنوعة

المصري الأحمر والحربي يدعمان (الأملح) في الآسيوية

نبيل طه
المركز الإعلامي  

تقيم إدارة نادي مضر ندوة بعنوان (التميز الرياضي) للفريق المضراوي الأول لكرة اليد يلقيها المحاضر الدولي نبيل طه وتهدف المحاضرة إلى زيادة الوعي الرياضي والثقافي لجميع الرياضيين وكيفية التميز والإبداع في هذا المجال وتجاوز العقبات والصعوبات التي تواجه الرياضي في مسيرته.
وتأتي هذه الخطوة ضمن إعداد الفريق المضراوي للبطولة الآسيوية الرابعة عشرة والتي ستقام في بيروت من 25 سبتمبر حتى 7 أكتوبر 2010 م.
وشكر المشرف العام على كرة اليد بنادي مضر الاستاذ علي سعيد آل مرار الاستاذ نبيل طه على ما يقدمه لكرة اليد السعودية عامةً واليد المضراوية خاصة.
من ناحية أخرى بدأ الفريق تمارينه استعداداً للبطولة الآسيوية منذ الخامس من شعبان الجاري على ملاعب النادي المفتوحة بقيادة كابتن الفريق حسن الجنبي وذلك لتأخر عودة المدرب الجزائري كمال مادون من إجازته وانشغال مساعد المدرب الوطني عبد رب الرسول الجزيري مع منتخب الناشئين المدرسي في البطولة العربية.
ورممت الإدارة المضراوية الفريق بتعاقدها مع لاعب المنتخب الوطني محمد الزاير بنظام الانتقال لمدة موسم كامل بالإضافة إلى لاعب الأهلي بندر الحربي بنظام الإعارة للبطولة الآسيوية كما قامت الإدارة بجلب حارس القادسية عبد الله العلي بنظام الإعارة للبطولة الآسيوية. فيما تقوم الإدارة حالياً بإنهاء إجراءات التعاقد مع المحترف المصري أحمد الأحمر للبطولة الآسيوية وتأتي هذه الخطوة من أجل تشريف المملكة العربية السعودية في المحافل الآسيوية بأبهى صورة وتمثيل الوطن خير تمثيل.