تبدأ 3 رمضان

ملاعب الابتسام تستضيف بطولة أم الحمام لكرة المضرب

المركز الإعلامي  

تستضيف ملاعب نادي الابتسام بدء من يوم 3 رمضان المقبل "بطولة أم الحمام لكرة المضرب" وقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن بدء التسجيل للاشتراك فيها وذلك بمقر النادي وحتى يوم الجمعة المقبل 2 رمضان.

وسوف تقام البطولة والتي تم اقتصار مشاركتها على لاعبي أم الحمام فقط بنظام فئة (أ) وفئة (ب) ونحت 14 سنة. فيما ستكون رسوم الاشتراك (100) ريالاً للشخصين، و(25) ريالا لكل لاعب تحت 14 سنة.

وأكدت اللجنة المنظمة أن الهدف من إقامة البطولة هو نشر اللعبة وتنشيط الحركة الرياضية بالنادي خلال شهر رمضان.

وقد تم تشكيل لجنة حكام للبطولة برئاسة الأستاذ عبد الهادي الأسود ويعاونه الأستاذ علي آل محيميد والأستاذ جاسم آل عقاقة، وستكون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وتستمر من خمسة إلى سبعة أيام حسب عدد المشاركين في البطولة، كما أن المشاركة مفتوحة حسب السن. وقد تم تخصيص جوائز للمركزين الأول والثاني من كل فئة.

من جهته قدم الأستاذ حسين إبراهيم آل محيميد نيابة عن اللجنة المنظمة للبطولة شكره وشكر اللجنة الجزيل لإدارة النادي برئاسة الأستاذ فوزي أمان وللمشرف على اللعبة الأستاذ جعفر أمان على تعاونهم والسماح بإقامة البطولة على ملاعب النادي، ودعا جميع أبناء أم الحمام للاستفادة من هذه الفرصة والمشاركة في البطولة.

كما قدم المحيميد شكره وشكر جميع أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة لجوال نادي الابتسام على تعاونه معهم وتغطية البطولة بدء من التحضير لها وسيستمر معنا إن شاء الله حتى نهايتها كما وعدنا الأستاذ جعفر أمان.

تنس
لقطة تجمع ناشئ تنس الابتسام برفقة مدربهم