بعد أن أنهوا استعدادهم بست وديات دون خسارة:

ناشئين قدم الابتسام على موعد لملاقاة الترجي في افتتاح الدوري

   يفتتح فريق كرة القدم لدرجة الناشئين بنادي الابتسام موسمه الرياضي الحالي 1437-1438هـ في دوري محافظة القطيف بملاقاة فريق الترجي على ملعبه الرديف بالقطيف، وذلك عند تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر غدً الاحد.

حيثُ أنهى الفريق الابتسامي كافة استعداداته للقاء بعد برنامج اعدادي متواصل منذ أكثر من شهرين تحت قيادة المدرب محمد فاروق (مصري الجنسية).

وكان ناشئين الابتسام قد خاضوا ست مباريات ودية استعداداً لمنافسات الدوري، تفوقوا في خمس منها، وتعادلوا في السادسة، دون أن يتلقوا أي خسارة، حيثُ بدأوا ودياتهم بالفوز على الصفا (2×0)، ثم بالفوز على الهدى (1×0)، بعدها تعادلوا مع الخليج (3×3)، وتمكنوا من الفوز مجدداً على الصفا (3×0)، ثم تفوقوا على الثقبة (4×3)، وكسبوا السلام (5×0) في أخر ودياتهم.

ويتطلع ناشئين الابتسام هذا الموسم بقيادة المصري فاروق في الظهور بشكل مغاير عن المواسم السابقة، آملين تحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب العام لفرق الدوري الذي يشارك فيه اندية (الهداية – المحيط – الخويلدية – الترجي – مضر) إضافة للابتسام.

وفي باقي لقاءات الدوري وعند الوقت نفسه سيلعب مع الخويلدية على ملعب الأول بالجارودية، وعلى الملعب الرديف لمدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف سيلتقي الهداية مع مضر.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام