«الشبيب واليوسف» يزوران نادي الابتسام تواصلاً لحل «الأزمة الإدارية والمالية»

جانب من الزيارة
المركز الإعلامي  

  قام رئيس لجنة المتابعة بجمعية أم الحمام الخيرية أ. حسن مكي الشبيب وعضو اللجنة أ. علي حسن اليوسف، بزيارة لمقر نادي الابتسام مساء الأحد، وكان في استقبالهما رئيس مجلس إدارة النادي المكلف أ. فيصل الحميدي والأمين العام المكلف أ. مهدي آل إبريق.

وتأتي هذه الزيارة متابعة للزيارات السابقة لحل بعض أمور النادي الإدارية والمالية والفنية، حيث قدما الضيفان مساعدتهما لمجلس الإدارة المكلف بأي أمور تخص النادي وتحتاج للمتابعة مع الجهات الحكومية ذات الصلة، إضافة الى ذلك، أقترح أ. اليوسف مقترحاً بمناشدة رجالات البلد لدعم النادي مادياً إذا تم دراسته وتنفيذه.

ووعدا الضيفان بزيارة أخرى للنادي لمتابعة ما تم مناقشته في هذه الزيارة التي استغرقت حوالي زهاء ساعة، حيث تخللها القيام بجولة لغرفة مولدات الكهرباء وسط المنشأة، مما تشكل خطر لمرتادي النادي، والتي وعدا مساعدتهما لعرضها على الشركة السعودية للكهرباء لاتخاذ ما يلزم تجاه ذلك لسلامة الجميع.

وقدما الحميدي وآل إبريق شكرهما للضيفان على هذه الزيارة المباركة والحس الوطني المعهود فيهما لدعم ومساندة مختلف الأمور والقضايا التي تخدم الصالح العام فيما يخص الجمعية والنادي وأهالي أم الحمام كافة وعلى جميع الصعد.