توافد رجالات أم الحمام لنادي الابتسام يتواصل لمؤازرة ناديهم في محنته

المركز الإعلامي  

  عُقد مساء أمس الاحد بمقر نادي الابتسام بأم الحمام لقاء بين نخبه بارزة من رجالات أم الحمام ومجلس إدارة النادي المكلف برئاسة فيصل الحميدي.

حيثُ رتب لهذا اللقاء مشكوراً الأستاذ حسن مكي الشبيب رئيس لجنة المتابعة بجمعية ام الحمام الخيرية، والذي جاء من ضمن الجهود المستمرة والحثيثة للوقوف مع النادي لحل مشكلته الإدارية والمالية. وشارك بالحضور كلاً من أعضاء مجلس الإدارة المكلفة متمثلة بالرئيس الحميدي والأمين العام مهدي آل إبريق وأمين الصندوق إسماعيل المعلم، ومن الضيوف كلاً من: حسن مكي الشبيب، محمد مهدي عبد النبي، محمد رضا الميرزا، علي محمد آل عادي، ماجد سعيد عبدالعال، عبد المنعم مهدي الكعيبي، علي حسن اليوسف، حسين أحمد الجبر، حسين مهدي عبدالعال، عبد الله حسن آل شهاب، زكي أحمد آل عباس، جاسم محمد مهدي عبد النبي، علي محمد مهدي عبد النبي، وعلوي الهاشم.

وأستهل الاجتماع رئيس النادي المكلف فيصل الحميدي بتقديم خالص الشكر والثناء للحضور، منوهاً لهم في الوقت ذاته دعوته لهم لحضور حفل تكريم فرسان نادي الابتسام على إنجازاتهم الرياضية في الموسم الرياضي المنصرم، والذي سوف يكرمهم سعادة محافظ القطيف الأستاذ خالد الصفيان، في الحفل السنوي الذي تنظمه شبكة القطيف الرياضية لأندية محافظة القطيف المنجزة تحت شعار (فرسان القطيف ٥)، وسيكرم من خلاله ١٣ نادياً يمثلون محافظة القطيف، وذلك مساء يوم الأثنين المقبل ١٣ ربيع الأول و الموافق ١٢ ديسمبر، في صالة الملك عبدالله بالقديح/ عند تمام الساعة السابعة والنصف.

وبعدها أستمع الحاضرون لموجز عن الوضع الإداري من رئيس النادي المكلف وما تم التوصل إليه لحد الأن من جهود مثمرة ولله الحمد بإيجاد (٤) مرشحين لمجلس الإدارة الجديد والذي يضم كلاً من: م. زكي أحمد آل عباس، سلمان عبد الكريم المحيميد، جاسم محمد مهدي عبد النبي، وعلي محمد مهدي عبد النبي.

وقدم الحميدي خالص شكره نيابةً عن الحضور للأستاذ محمد مهدي عبد النبي عضو مجلس الشرف بتقديم أبنائه لترشيح أنفسهم بمجلس الإدارة الجديد المزمع تكوينه.

وفي نفس السياق، أضاف الحميدي بأن هناك جهود كبيرة يبدلها الأستاذ إبراهيم حسن آل قو أحمد عضو مجلس الشرف، حيث تمكن بمساعدة مجموعة من خيرة أبناء ام الحمام بإقناع عدد آخر من الشباب المؤهل بالانخراط في تشكيلة المجلس الجديد، و تم الاتفاق على دعوة الجميع للحضور في الاجتماع المرتقب مساء الخميس القادم، والذي من المتوقع أن يضم جميع المرشحين، وفي حال اكتمال (٩) أعضاء بمن فيهم رئيس المجلس، سوف يرفع رئيس النادي المكلف فيصل الحميدي خطاباً رسمياً إلى مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقطيف للتشاور مع سعادة محافظ القطيف لرفعه لشئون الأندية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة لمراجعته واعتماده.

وفيما يخص الأزمة المالية، فقد قدم الحميدي شرحاً مفصلاً عن الوضع المالي وما يعانيه الصندوق من العجز المالي الحالي الذي انعكس سلباً على دفع مستحقات المتعاقدين الشهرية لشهر صفر، مما يتطلب من الحاضرين وأهالي البلد الدعم المالي الفوري لدفع مستحقات المدربين والعاملين و تسيير أنشطة النادي الرياضية المختلفة، وسداد فواتير المحروقات والكهرباء والهاتف والماء وغيرها، حيث تقارب المصروفات ١٠٠ ألف ريال شهرياً، خصوصاً أثناء الموسم الرياضي بسبب دفع مصروفات الفرق المشاركة في مباريات وبطولات خارج المنطقة، وما تحتاجه من مصاريف إعاشة وسكن ومواصلات.

وقد اتفق المشاركون على تفعيل الجانب الاستثماري للمشاريع بالنادي ودفع اشتراكات شهرية أو سنوية ثابتة، ودعوة مزيداً من أهالي أم الحمام للمشاركة الفعلية فيها للحفاظ على هذا الكيان الابتسامي من خلال لجنة متابعة تُشكل لاحقاً. وبناءً على هذا الاقتراح، فقد تفاعل بعض الحضور بالفعل بتسديد مشاركتهم السنوية الفورية نقداً، والتي وصلت (٩٢٠٠) ريال سلمت لأمين الصندوق، وإما البقية وعدو بإيداع مشاركاتهم بحساب النادي لاحقاً. ومن جهته أقترح الأستاذ عبد المنعم الكعيبي تأسيس "لجنة مالية" تُعنى بجلب الموارد المالية للنادي لتكون عوناً للمجلس الإدارة الجديد، ولاقى هذا الاقتراح الترحيب من الحضور ووعدوا على تشكيلها في القريب العاجل.

وفي الختام قدم الحميدي جزيل شكره وتقديره نيابة عن مجلس الإدارة المكلف للأستاذ حسن مكي الشبيب وجميع الاخوان الحضور على تلبية الدعوة والتفاعل الإيجابي الغير مسبوق من الجميع لدعم النادي معنوياً ومادياً، مما كان له الأثر الكبير على أعضاء مجلس الادارة بأن نادي الابتسام يدار بأيدي أمينه، وأهالي أم الحمام لا يرتضون له إلا العزة والشموخ.