لتقديم الشكر وتقدير الجهود

نادي الابتسام يقيم حفله التكريمي الأول

المركز الإعلامي  

يقيم نادي الابتسام بأم الحمام الجمعة المقبل الحفل التكريمي الأول للفرق الرياضية المتفوقة والشخصيات الداعمة للنادي وذلك في قاعة "دنيتي" للمناسبات قرب مقر النادي عند تمام العاشرة مساءً.

ويأتي هذا الحفل في إطار تقديم الشكر وتقدير الجهود التي بذلت على كافة الأصعدة للنهوض بالنادي وتحقيق ما تم تحقيقه من انجازات متنوعة خلال الموسم الرياضي المنصرم.

جدير بالذكر أن إدارة النادي قامت مؤخراً بتكثيف جهودها الرامية لإظهار الحفل التكريمي بالصورة المشرّفة التي تليق بأم الحمام ونادي الابتسام وذلك من خلال التحضيرات والاستعدادات الجدية للحفل والزيارات المتعددة لوجهاء وأعيان البلد.

وفي هذا الصدد وضمن آخر الاستعدادات والتحضيرات قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي مساء أمس الأول بزيارة لقاعة دنيتي مكان إقامة الحفل، ووقفوا على آخر التجهيزات، واطلعوا على أرض الواقع على ما تم التخطيط  له بشأن تجهيز القاعة للحفل.

من جهة أخرى أوشكت  إدارة النادي على إكمال الترتيبات النهائية لإقامة الحفل التكريمي، وانتهت من توزيع الدعوات.

وكانت اللجنة المالية بالنادي قد اختارت عبارة: (من أجل شباب أم الحمام. .لنبدأ بدعم الابتسام، بادر بالاشتراك في مشروع ١٠٠٠ x‏ ‏١٠٠٠ ) لتكون شعار الحملة التي تقودها إدارة النادي من أجل دعم مشاريع تطوير منشآت النادي، والتي سوف يتم عرض مصور لها خلال فقرات الحفل بإذن الله.