سباحو الابتسام يختتمون مشاركتهم في اللقاء الثاني لأندية الشرقية بـ «4 ميداليات» على مستوى الفرق و«24 ميدالية» على المستوى الفردي

سباحو الابتسام خلال مشاركتهم في البطولة
المركز الإعلامي  

  اختتم سباحو نادي الابتسام مشاركتهم في اللقاء الثاني لأندية المنطقة الشرقية بتحقيقهم 4 ميداليات متنوعة على مستوى الفرق، و24 ميدالية متنوعة على المستوى الفردي، في اللقاء الذي أقيم على مسبح نادي الخليج بسيهات أمس الجمعة واليوم السبت.

وأستطاع الابتسام الحصول على المركز الثاني والميداليات الفضية في الترتيب النهائي العام لفئة (١١-١٢ سنة)، فيما حقق المركز الثالث والميداليات البرونزية في الترتيب النهائي لكل من الفئات: (٩-١٠ سنوات)، (١٣-١٤ سنة)، و(١٥-١٧ سنة).

وعلى المستوى الفردي حصد سباحو الابتسام 24 ميدالية متنوعة توزعت سباقات اليومين الأول والثاني من اللقاء، حيث كان النصيب الأعلى في اليوم الثاني بواقع 14 ميدالية مختلفة كانت على النحو التالي:

تحقيق السباح مهدي صليل ذهبية سباق ٢٠٠م صدر لفئة (١٥-١٧ سنة)، وتحقيق السباح محمد شبيب ذهبية سباق ٢٠٠م فراشة لنفس الفئة، فيما حصل السباح هاشم العلوي على ذهبية سباق ٢٠٠م صدر في فئة (١٣-١٤ سنة).

وفي فئة (١١-١٢ سنة) حقق السباح علي المغاسلة فضية سباق ١٠٠م صدر، وكذلك فضية سباق ٢٠٠م فردي متنوع، وحصل السباح علي القصار على برونزية سباق ١٠٠م ظهر، وكما تم تحقيق ٤ فضيات في سباق التتابع ٤/٥٠م حرة لكل من السباحين: علي المغاسلة، علي القصار، محمد العلوي، وعلي ربيع.

وفئة -١٠ سنوات) تم تحقيق ٤ ميداليات برونزية في سباق التتابع ٤/٥٠م حرة لكل من السباحين: رضا عسيف، علي الخباز، محمد ربيع، وأحمد الرضوان.

وفي اليوم الأول تم تحقيق ١٠ ميداليات متنوعة، حيث أستطاع السباح مهدي صليل انتزاع الميدالية الذهبية في سباق ١٠٠م صد رفي فئة (١٥-١٧ سنة)، فيما انتزع ذهبية سباق ١٠٠م فراشة لنفس الفئة السباح علي الميرزا، وفي فئة (١١-١٢ سنة) حقق السباح هاشم العلوي فضية سباق ١٠٠م صدر.

وجاءت باقي الميداليات في فئة (١١-١٢ سنة)، حيث حصد السباح علي القصار فضية سباق التتابع ٤/٥٠م متنوع، وبرونزية سباق ١٠٠م فراشة، فيما حصل السباح علي المغاسلة على فضية سباق التتابع ٤/٥٠م متنوع، وبرونزية سباق ٥٠م حرة، وحقق السباح محمد العلوي على فضية سباق التتابع ٤/٥٠م متنوع، وبرونزية سباق ١٠٠م صدر، وأستطاع السباح علي ربيع الحصول على فضية سباق التتابع ٤/٥٠م متنوع.