ضيوف الحفل يؤكدون ضرورة دعم النادي لإنجاح مشاريعه المستقبلية

المركز الإعلامي علي آل منصور  

 

على هامش الحفل التكريمي الأول لنادي الابتسام والذي أقيم مساء الجمعة الفائت، قام الموقع الرسمي لنادي الابتسام برصد عدد من آراء ضيوف الحفل البارزين حول الحفل وحول ما تم عرضه من مشاريع وخطط مستقبلية، نقدمها في المساحة التالية:


الكابتن أحمد حبيب - قائد المنتخب السعودي لكرة اليد سابقاً

الكابتن أحمد حبيب

"الحفل جميل ولنا الشرف بالتواجد مع هذا الشباب الطموح ونتمنى أن تتحقق أمانيهم بإذن الله. طموح إدارة النادي عالي جداً وبحاجة لتكاتف الجميع، نتمنى أن يكون المجتمع متعاون في الجوانب المادية، وكذلك على اللاعبين أن يكونوا على قدر طموحات إدارتهم، ونتمنى التوفيق للجميع إن شاء الله".


الأستاذ علي اليوسف - نائب رئيس القسم الرياضي بجريدة اليوم

"أنا سعيد لتواجدي هنا بين أخواني في نادي الابتسام في هذا الحفل التكريمي، وليس بغريب التفوق والتميز على شباب أم الحمام، نحن في جريدة اليوم وفي الميدان الرياضي دعمنا فرق النادي في الموسم الماضي، ونعد بمواصلة الدعم في المواسم القادمة، آملين أن تصل فرق النادي لمراحل أفضل بإذن الله".


الأستاذ مكي العباس - عضو شرف نادي الخليج

الأستاذ مكي العباس

"مارأيته اليوم حقيقة شيء يثلج الصدر، المشاريع التي تنوي الإدارة القيام بها تعتبر خطوة ممتازة لمصلحة النادي، ولكن هي بحاجه للدعم من أهل أم الحمام والمنطقة، فيا حبذا لو استقطبت المساهمات من خارج أم الحمام، من سيهات مثلا أو من جميع مناطق القطيف، إذا ما أعتبرنا أن الرياضة ملك للجميع. ويعتبر التكريم الحالي حافز مهم للاعبين الناشئين وأيضاً تشجيعاً للاعبين الكبار، ولا ننسى الأمهات والأهالي فهذا الأمر سينعكس عليهم بالإيجاب، وأيضا سيحفز لضم أكبر شريحة للنادي".


الأستاذ قحيصان الهاجري - اعلامي وصحفي بجريدة الرياضية

الاعلامي قحيصان الهاجري مكرما من قبل إدارة النادي

"شرف لي أن تواجدت في هذا الحفل التكريمي للفرق المتفوقة والشخصيات الداعمة لمشاريع نادي الابتسام. أتمنى شخصياً أن أرى منشآت نادي الابتسام على أرض الواقع، وأن تكون أكبر وأكبر لتتماشى مع الإنجازات الكبيرة للنادي، خصوصاً على مستوى الألعاب الفردية". 


الأستاذ ماجد العبد العال - رئيس جمعية أم الحمام الخيرية

الأستاذ ماجد العبدالعال

"إدارة النادي وفي خلال فترة وجيزة استطاعت ان تجذب الشباب وتعيد للنادي نشاطه وحيويته، والحمدلله هذا انجاز كبير محسوب لمجلس الإدارة ورئيسه الأخ فوزي والذين تمكنوا من أن يكسبوا محبة الأهالي، وأن يحققوا إنجازات وانتصارات كبيرة. المشاريع التي طرحوها بحاجة إلى وقفة من أهالي البلد وشباب البلد. النادي هو المؤسسة الثانيه في البلد ولا يقل اهمية عن الجمعيه، وإن شاء الله خلال الفترة القادمة نحقق إنجازات أكثر سواء على مستوى الجمعية أو على مستوى النادي".



الفنان التشكيلي علي الصفار - عضو لجنة تحكيم مسابقة الشعار الجديد لنادي الابتسام

"أبارك لكم أهالي أم الحمام هذا الحراك الرياضي والثقافي والإجتماعي، كما اشيد بالتلاحم الكبير في بلدكم بين رجال المجتمع والنادي، واتفاقهم على أهميه الوفاء لتراب بلدهم الحبيبة، وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح".