بدأ تجمع أولى وناشئين وبراعم قدم نادي الابتسام استعداداً للموسم الجديد

المركز الإعلامي  

بدأ لاعبي الفريق الأول ودرجة الناشئين ودرجة البراعم لكرة القدم بنادي الابتسام بالتجمع منذ مساء أمس الاحد ٣٠ يوليو ٢٠١٧م، للبداية الفعلية في تدريبات جميع الفئات المذكورة استعداداً للموسم الرياضي الجديد ١٤٣٨-١٤٣٩هـ، وذلك بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على اللعبة فيصل الحميدي.

حيث بدأ تجمع لاعبي الفريق الأول بحضور المدرب الوطني القدير أمير آل جلال، الذي تم الاتفاق معه مؤخراً بشكل مبدأي على تجديد عقده للموسم الثاني على التوالي للإشراف الفني علي الفريق خلال مشاركته المقررة في دوري محافظة القطيف الذي يضم ستة أندية هذا الموسم وهم: (الهداية – المحيط – الخويلدية مضر الترجي) بالإضافة للابتسام.

فيما أشرف على درجتي الناشئين والبراعم الكابتن الوطني نبيل مريبط، والذي سوف يكون من ضمن الطاقم المساعد للمدرب الذي سيشرف فنياً على الفريق لحين إنهاء التعاقد معه من قبل إدارة النادي.

يذكر بأن الفريق الابتسامي لدرجة الناشئين بالنادي سيشارك في دوري محافظة القطيف بجانب أندية: في دوري محافظة القطيف الذي يضم ستة أندية هذا الموسم وهم: (الهداية – المحيط – الخويلدية مضر الترجي)، فيما أن فريق البراعم سيشارك ببطولة المنطقة الشرقية المؤهلة للعب في بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق.

تدريبات فريق كرة القدم للموسم الرياضي ٢٠١&