إدارة نادي الابتسام تجتمع بمجلس أعضاء الشرف وتطلب الدعم

المركز الإعلامي  

عٌقد مساء أمس الخميس ١٢ أكتوبر ٢٠١٧م اجتماع طارئ بين إدارة نادي الابتسام ومجلس هيئة أعضاء الشرف، دعى له رئيس مجلس الادارة فيصل الحميدي، وذلك لمناقشة دور أعضاء مجلس الشرف لدعم مجلس الإدارة.

وقد حضر الاجتماع كلاً من رئيس مجلس إدارة النادي فيصل الحميدي، ونائبه زكي آل عباس، والأمين العام مهدي آل إبريق، وأعضاء مجلس الإدارة: سلمان المسبح ومسبح المسبح وعلي العلوي، بالإضافة الى أعضاء مجلس الشرف: سماحة الشيخ محمد العبدالعال، ومحمد رضا الميرزا، وفوزي احمد آل أمان، محمد مهدي عبد رب النبي، وعبد الله حسن آل شهاب، وإبراهيم حسن ال قو أحمد، وعبد الفتاح السعود.

وأُستهل الاجتماع بكلمة لسماحة الشيخ العبدالعال، قدم من خلالها شكر ومديح لأعضاء مجلس الإدارة على تحملهم المسئولية الجسيمة بإدارة النادي، متمنياً لهم دوام التوفيق.

بعدها بدأ رئيس مجلس الإدارة الحميدي كلمته بالثناء والشكر لأعضاء مجلس الشرف على تلبية الدعوة لهذا الاجتماع الطارئ والهام، معرباً عن خيبة أمله من أغلبية أعضاء مجلس الشرف بعدم تلبية الدعوة أو حتى الاعتذار، واعطى الحميدي شرحاً مفصلاً عما يعانيه أعضاء مجلس الإدارة من معوقات في المضيء قدماً بتوفير حتى أدنى احتياجات الالعاب استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ.

وأعرب الحميدي عن خشيته بأن تتغلب روح الانهزامية والشعور بالإحباط لدى أعضاء المجلس إذا ما تكاتف جميع أعضاء الشرف وأهالي البلد بالوقوف مع ناديهم يداً بيد.

وقدم الحميدي شرحاً عن مديونيات النادي التي تقلصت بشكل ملحوظ بسبب إيداع إعانات الهيئة العامة للرياضة وبعض التبرعات من بعض أعضاء الشرف ورجالات البلد والمؤسسات التجارية.

وتداول أعضاء مجلس الإدارة الحديث معربين عن ثقتهم بأعضاء الشرف ورجالات أم الحمام بدعمهم للكيان الابتسامي بكل عزم وهمه. وبعد ان أكد أعضاء الشرف دعمهم ووقوفهم مع مجلس الإدارة لتحقيق كل أهدافه، تناوب أعضاء مجلس الشرف الحديث بتقديم أفكار ومقترحات استراتيجية تساهم في حلول إيجابية للمشاكل المالية بالنادي، ومن أهم المقترحات التي أتفق الجميع على تطبيقها هي:

 

١- غربلة أعضاء مجلس الشرف الغير فعالين وتشكيل مجلس جديد وفعال.

٢- اجتماع مجلسي الادارة والشرف بشكل دوري، وذلك مع بداية كل شهر، لمراجعة أوضاع النادي وإنجازاته ومشكلاته.

٣- تفعيل الدور الإعلامي بالنادي والتواصل مع المجتمع لإبراز رسالته الحقيقة للأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، إضافة لتعريف المجتمع بإنجازات النادي، وعقد لقاءات تعريفيه برجالات وشخصيات البلد.

٤- تفعيل اللجان التي تم تشكيلها بالتواصل مع رجالات البلد لانضمام أكبر عدد من الشخصيات للعضوية الشرفية الابتسامية.

٥- المساهمة بدفع مبلغ (٢٠٠٠) ألفان ريال من قبل الحضور بشكل فوري، وبالفعل تمت المساهمة بمبلغ ألفان ريال كبداية من بعض الحضور وهم كلاً من أعضاء الشرف: د. عبد الفتاح السعود، وإبراهيم حسن ال قو أحمد، وفوزي احمد آل أمان، محمد رضا الميرزا، ورئيس مجلس إدارة النادي فيصل علي الحميدي، فيما اتفق بقية الحضور على دفع مساهمتهم في الاجتماع المقبل.

٦- التزام كل شخص بجلب عدد (١٠) أشخاص للمساهمة في دعم النادي عبر قنواته الرسمية.

٧- عمل قائمة بأسماء بعض الشخصيات ورجال الأعمال والتجار، وتكوين لجنة لزيارة كل شخصية وتعريفها بإنجازات النادي وما حققه من بطولات، لطلب المساهمة والدعم للنادي.

وفي الختام اتفق الجميع على متابعة نقاط الاجتماع التي تم تبنيها، وذلك في الاجتماع المقبل الذي سوف يعقد يوم الجمعة القادم الموافق ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧م بقاعة الاجتماعات في النادي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

اجتماع مجلس إدارة النادي مع مجلس الشرف (الخميس ١٢

اجتماع مجلس إدارة النادي مع مجلس الشرف (الخميس ١٢

اجتماع مجلس إدارة النادي مع مجلس الشرف (الخميس ١٢

اجتماع مجلس إدارة النادي مع مجلس الشرف (الخميس ١٢

اجتماع مجلس إدارة النادي مع مجلس الشرف (الخميس ١٢

اجتماع مجلس إدارة النادي مع مجلس الشرف (الخميس ١٢

اجتماع مجلس إدارة النادي مع مجلس الشرف (الخميس ١٢