البرازيلي «آلان» يدعم طائرة الابتسام للموسم الثاني على التوالي

اللاعب البرازيلي «آلان» خلال تمثليه طائرة الابتسام في الموسم المنصرم
المركز الإعلامي  

أنهت اللجنة المشرفة على لعبة كرة الطائرة بنادي الابتسام بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي الاتفاق مع اللاعب البرازيلي «آلان»، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال مشاركته في الدوري الممتاز للموسم الرياضي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ.

وسبق للبرازيلي «آلان» أن مثل صفوف الفريق الابتسامي في الموسم الماضي، وساهم معهم في التأهل للمجموعة المنافسة على لقب الدوري الممتاز بعد حصولهم على المركز الخامس في الدور التمهيدي.

حيث يتطلع الفريق الابتسامي هذا الموسم في الحصول على مركز متقدم وضمان البقاء بين أندية الدوري الممتاز، مع العلم بأن الدوري سيلعب هذا الموسم بنظام الدوري من الدورين، مع إقرار هبوط أربعة أندية لدوري الدرجة الأولى من بين ١٢ نادي مشارك بمنافسات الدوري وهم: (الهلال – الأهلي – الاتحاد – الترجي – الوحدة – الاتفاق – الهداية – الموج - السلام – الخليج - الخويلدية) بالإضافة للابتسام.

هذا ومن المقرر أن يصل محترف الطائرة الابتسامية البرازيلي «آلان» إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم الاثنين ١٦ أكتوبر ٢٠١٧م بعد قدومه عبر مطار مملكة البحرين الدولي.

يذكر بأن الفريق الابتسامي يبدأ مشاركته في الدوري الممتاز يوم السبت القادم، وذلك حينما يستضيف فريق الموج على صالة هيئة الرياضة بالدمام عند تمام الساعة الثالثة عصراً.