إداري طائرة الابتسام «الشبيب»: استعدادنا للوحدة بحسب البرنامج المعد والهدف الأساسي الابتعاد عن منطقة الهبوط

المهندس نوري الشبيب

تحدث إداري الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام المهندس نوري الشبيب عن لقاء الفريق الاول مع نادي الوحدة المقرر يوم الجمعة القادم، وذلك من حيث تواجد اللاعبين وغيابهم عن اللقاء، وتطرق للحديث عن إمكانية دخول الفريق الى بطولة النخبة من عدمها وكذلك عن إمكانية تدعيم الفريق بعناصر محلية.

وقال الشبيب: "الفريق سيكمل برنامجه الأسبوعي المعد مسبقاً للقاء الوحدة بعد أن حصل اللاعبين على يوم راحة بعد مباراة الفريق مع الموج يوم السبت الماضي"، وأضاف بأن اللاعب أيمن الهلال سيشارك في هذا اللقاء بعد انقضاء الإيقاف الذي تحصل عليه في الموسم الماضي.

 فيما سيواصل اللاعب أيمن المويس الفترة التأهيلية له، على أن يلتحق بتدريبات الفريق في الجولات المقبلة، ولا زالت الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب علي الكعيبي الذي قد تعرض لإصابة في مباراة الموج الماضية على مستوى اليد اليمنى.

وعن إمكانية تواجد الفريق ضمن فرق النخبة قال الشبيب: "أن التواجد في المراكز المتقدمة هو ما يرغب ويسعى له أي فريق بالدوري، ولكن الهدف الأساسي للفريق هو التواجد أولاً في المنطقة الدافئة والابتعاد عن منطقة الهبوط، خصوصاً وأن القرار الجديد بهذا الموسم لتقليص أندية الدوري وهبوط أربعة أندية إلى دوري الدرجة الاولى، وهو مما سيزيد من شراسة المنافسة بين جميع الفرق"، مضيفاً إلى أنه على ثقة بأن الفريق الابتسامي سيقدم كل ما يستطيع لتقديم مستوى يليق بالابتسام رغم الظروف المصاحبة.

وختم الشبيب حديثه بقوله: "من الصعب أن يستقطب النادي أي لاعب إضافي في الوقت الحالي بهذا الوضع المالي الصعب، وسط ابتعاد الداعمين والرعاة عن دعم ناديهم وأبنائهم".