المركز الإعلامي بنادي الابتسام يضع أفكار خططه التطويرية تطلعاً لتحقيق أهداف مجلس الإدارة

المركز الإعلامي  

عقد المركز الإعلامي بنادي الابتسام برئاسة سجاد الكعيبي وعضوية كلاً من حسين الزاير ومنتظر آل هلال، اجتماعاً مع مجلس إدارة النادي والمهتمين بالمجال الإعلامي مساء أمس الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠١٧م، لمناقشة ووضع أفكار الخطط التطويرية من الناحية الإعلامية لكافة الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية، وذلك تطلعاً لتحقيق أهداف مجلس إدارة النادي بخصوص هذا الشأن والتي تأتي في مقدمتها العمل على ربط المجتمع بالنادي وتفعيل ذلك من خلال أوجه مختلفة وفعاليات متنوعة.

وشهد الاجتماع حضور رئيس مجلس إدارة النادي فيصل الحميدي، ونائبه زكي آل عباس، والأمين العام مهدي آل إبريق، ومؤسس المركز الإعلامي الأستاذ جعفر آل أمان، والأديب بدر الشبيب، بالإضافة لممثلي المركز الإعلامي.

وأستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس النادي الحميدي، أوضح من خلالها أهداف مجلس الإدارة وخططهم التطويرية من ناحية الشأن الإعلامي، وما له من الدور الكبير في تقديم رسالة النادي في شتى المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها.

ثم قدم مدير المركز الإعلامي الكعيبي عرضاً ملخصاً لطريقة عمل المركز الإعلامي عبر جميع القنوات الرسمية الخاصة بالنادي وأعداد المتابعين لذلك القنوات.

بعدها طرح آل أمان والشبيب أفكارهم التطويرية، وتم مناقشاتها، والخروج بعدد من الأفكار لترى النور خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تكوين فريق عمل إعلامي متكامل من جميع النواحي.

اجتماع المركز الإعلامي

اجتماع المركز الإعلامي

اجتماع المركز الإعلامي