نادي الابتسام يفتتح المرحلة الأولى من مشروع ملعب التنس

المركز الإعلامي تصوير: حسين رضوان (الولائي)  

افتتح نادي الابتسام بأم الحمام مساء أمس الثلاثاء المرحلة الأولى من مشروع ملعب التنس بعد أن تم إنهائها من قبل مؤسسة العشب البديل التجارية، وذلك بتركيب السطح المطاطي من نوعية الاكريلك العادي بخمس طبقات، وبسماكة ٢ ميليمتر لكل طبقة، ولمساحة ٧٥٠ متر مربع تضمنت نصف مساحة الملاعب والتي تضم ملعب رسمي واحد.

حيث حضر حفل الافتتاح المبسط الذي أقيم بالملعب كلاً من مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف، والجهازين الفني والإداري للعبة واللاعبين وأولياء امورهم، بالإضافة لحضور عدد من المهتمين باللعبة، وكذلك بعض منسوبي اللعبة بأندية المنطقة، كما شرف الحفل الأستاذ بسام الملحم، صاحب مؤسسة العشب البديل التجارية المنفذة للملعب.

وقدم الحفل نائب الرئيس والمشرف العام على اللعبة المهنذس زكي آل عباس، ورحب بالحضور وقدم فقرات الحفل التي بدأت بكلمة لرئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فيصل الحميدي ورحب فيها بالحضور من أعضاء مجلسي الادارة و الشرف وضيف الشرف الاستاذ بسام الملحم صاحب مؤسسة العشب البديل التجارية منفذة المشروع واللاعبين وأولياء امورهم ولجنة اللعبة والمهتمين باللعبة ومنسوبي النادي من الالعاب الاخرى.

وقدم الحميدي نبذة توضيحية عما كان عليه الملعب سابقاً، حيث كان يضم ملعبين فقط، وما تم تخطيطه بين اللجنة والادارة للمشروع لعمل ملعبين رسميين وملعبين "ميني تنس" للصغار ومدرجات اسمنتيه بعد أن تمت إضافة المساحة المجاورة للملاعب التي كانت مكان مهمل لجمع مواد النادي التالفة والخردة، ويضم ايضاً المشروع مكتب ومطبخ ومرافق صحية ومخزن لمعدات اللعبة.

وأعطى الحميدي فكرة عن ما تم صرفه للمشروع لحد الآن، والتي وصلت ٢٠٠,٨٤٠ ريال، بالإضافة إلى ما يقارب ٣٠,٠٠٠ ريال دفعتها لجنة اللعبة مشكورة.

وتحدث الحميدي أيضاً بخصوص ما يحتاجه النادي لتنفيذ المرحلة الثانية، وأوضح بأن تكلفة تنفيذ باقي الملاعب بمادة الاكريلك بحوالي ٥٠,٠٠٠ ريال، وتكملة أعمال البناء للغرف والمخزن بما فيها البلاط والدهان والأبواب والنوافذ والإنارة والتكييف يتوقع بحوالي ٣٠,٠٠٠ ريال.

فيما تحدث مدرب الفريق الوطني القدير حسين أحمد آل أمان عن إنجازات النادي خلال الفترة السابقة، والتي تحققت رغم عدم وجود ملاعب بالنادي للتدريب خلال السنتين الماضيتين. وقدم آل أمان خلال الحفل جوائز مادية للاعبين على إنجازاتهم السابقة، وتحفيزهم لتحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة.

وفي الختام ناشد الحميدي الحضور والأهالي بمد يد العون للإدارة بتنفيذ هذا المشروع الحيوي بالكامل. واختتم الحفل بالتقاط صورة جماعية للحضور، وبعدها تفضلهم للضيافة.

افتتاح المرحلة الأولى من مشروع ملعب التنس

افتتاح المرحلة الأولى من مشروع ملعب التنس

افتتاح المرحلة الأولى من مشروع ملعب التنس