إدارة نادي الابتسام تزور «سماحة الشيخ حسين المصطفى»

المركز الإعلامي  

تشرف مجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي ونائبه زكي آل عباس والأمين العام مهدي آل إبريق وأمين الصندوق محمد العوامي والأعضاء سلمان المسبح ومسبح المسبح، ومدير المركز الإعلامي سجاد الكعيبي، بزيارة سماحة الشيخ حسين المصطفى في منزله العامر بالقطيف مساء أمس الاحد.

وتأتي هذه الزيارة في سياق مسلسل الزيارات التي وضعها مجلس الإدارة للمشايخ ورجال الأعمال والشخصيات الفاعلة في المجتمع لتعريفهم بالنادي وأنشطته وإنجازاته والتحديات التي يواجها، ومن ثم الاستماع لنصائحهم وتوجيهاتهم السديدة.

وفي بداية اللقاء عرف الحميدي بأعضاء مجلس الإدارة لسماحة الشيخ المصطفى، معرباً عن خالص شكره وتقديره لسماحته على إعطائهم جزء من وقته الثمين لهذه الزيارة المباركة.

وقام الحميدي بتقديم ملخص تعريفي عن نادي الابتسام منذ تأسيسه، وتقريراً يلخص العابه الثمان، موضحاً من خلال الفئات التي تشارك بالدرجة الممتازة، وقدم كذلك موجز عن الانجازات الرياضية خلال الموسم الحالي، وتم تقديم عرض مصور عن مشاريع النادي الحيوية التي تضم صالة الجمباز النموذجية وملاعب التنس وصالة المسرح ومراحل انتهاء الأعمال المتفاوتة لكل مشروع.

ومن جهته أعرب سماحة الشيخ حسين المصطفى عن امتنانه لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الابتسام على هذه الزيارة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح على الدور الكبير الذي يقوم به النادي بخدمة أبناء المنطقة في شتى المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية.

وفي غضون اقتراحاته وتوجيهاته، أوصى سماحة الشيخ المصطفى مجلس الإدارة بالعمل على تفعيل كافة الأنشطة المختلفة بجانب النشاط الرياضي، والتي تخدم الشباب بالمجالات التعليمية والترفيهية والفنية، وذلك لاستغلال طاقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع الذهني والثقافي، وبهذا يقوي اللحمة بين النادي وكافة أطياف المجتمع، وإقناع العديد من الناس وخصوصاً أولياء الأمور برسالة النادي الحقيقية التي يؤديها لشباب الوطن.

وأستمر الحديث الأخوي بين جميع الأعضاء وسماحة الشيخ المصطفى، والذي ساده التفاؤل والابتسامة، حيث قدموا لسماحته الدعوة لزيارة النادي بأقرب فرصة للاطلاع عن كثب على ما تم إنجازه بالمنشاة من مشاريع وملاعب ومباني خدماتية.

وفي ختام الزيارة، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي عن سعادتهم الغامرة بلقاء سماحة الشيخ المصطفى، وعلى طرحه الموضوعي لمختلف الافكار والقضايا التي سوف يتخذوها نبراساً لتقديم خدمة أفضل للرقي بالنادي وأنشطته المتنوعة.