تنس الابتسام يدشن مشاركته في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز بملاقاة الهلال

من مشاركة تنس الابتسام في المرحلة الأولى من الدوري

يدشن الفريق الأول للعبة التنس بنادي مشاركته في المرحلة الثانية الدوري الممتاز اليوم الخميس، وذلك بملاقاة فريق الهلال عند تمام الساعة الرابعة عصراً، على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، وذلك ضمن الجولة الرابعة من الدوري عن المجموعة الأولى، بعد أن لعبت الجولات الثلاث السابقة ضمن المرحلة الأولى التي أقيمت قبل أكثر من ثلاثة أشهر على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

وسيلعب الفريق الابتسامي لقاءه الثاني في نفس المرحلة مع فريق العرض يوم غدً الجمعة عند تمام الساعة الرابعة عصراً كذلك بنفس الملعب، وذلك ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات.

وسيمثل الفريق الابتسامي خلال مشاركته في المرحلة الثانية اللاعبين: منير عبد الله الصلبوخ، وعلي توفيق آل عبد الله، وياسين عبد الله عقاقة، وحسين شفيق الزاير، وعبد الله توفيق آل عبد الله، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني القدير حسين آل أمان.

يذكر بأن الابتسام أستطاع الفوز في لقاءين بالمرحلة الأولى على فريقا الزيتون والفيصلي بنتيجة (٢-١)، فيما تلقى الخسارة بنتيجة (٠-٣) في مواجهته مع فريق الجيل.

وكان الابتسام قد أنهى المرحلة السابقة من الدوري بامتلاكه سبع نقاط أحتل على إثرها المركز الثالث في سلم الترتيب العام لفرق المجموعة، فيما تصدر فريقا الجيل والهلال ترتيب فزق المجموعة بجمعهم العلامة الكاملة بواقع تسع نقاط، ويأتي فريق الفيصلي رابعاً برصيد خمس نقاط، وبعده يقع فريقا العرض والزيتون في المركزين الخامس والسادس على التوالي بواقع ثلاث نقاط لكل منهما بعد خسارتهم في جميع لقاءاتهم الثالثة.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام